محافظ الحُرّث يستقبل مدير مكتب خدمات كهرباء صامطة

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
عبدالله مشهور صحيفة صوت جازان أستقبل سعادة محافظ الحُرّث الأستاذ أبراهيم بن يحيى الألمعي في مكتبه، مدير مكتب خدمات كهرباء صامطة الأستاذ إبراهيم محمد صميلي، و رحب الألمعي في مستهل اللقاء بالصميلي، شاكراً له اهتمامه وزيارته التي تهدف إلى تفقد فرق العمل في محافظة الحُرّث وبحث إحتياجاتهم، و سبل الارتقاء بالخدمة المقدمة. تم خلال الزيارة التي حضرها رئيس مركز الخشل الأستاذ عبده بن احمد دوداني ومدير مكتب طوارئ الخشل الأستاذ حسن سحاري، مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بالخدمات الكهربائية وأهمها إعادة فتح مكتب خدمات المشتركين في المحافظة، وتذليل الصعاب التي يواجهها المكتب. وفي ختام الزيارة أشاد محافظ الحُرّث بجهود العاملين بمكتب خدمات المشتركين سائلاً الله أن يوفقهم لما فيه خدمة الوطن والمواطن ، كما قدم من جانبه مدير مكتب خدمات الكهرباء بصامطة شكره وتقديره لمحافظ الحُرّث ورئيس مركز الخشل للدعم الذي يقدمانه للمكتب والعاملين فيه .


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  67 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 537