مجلس تنمية أبوعريش يعقد اجتماعه الدوري ويعتمد الخطة التشغيلية للعام الحالي

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
عبدالله مشهور صحيفة صوت عقد مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في أبوعريش مساء أمس ، اجتماعه الدوري الأول للعام المالي الحالي بحضور رئيس المجلس عبده راجحي وأعضاء المجلس ، وذلك بقاعة الاجتماعات باللجنة. وجرى خلال الاجتماع بحث العديد من الموضوعات ومنها اعتماد الموازنة المالية للعام المالي 2020م ، واعتماد الخطة التشغيلية للعام الحالي ، وبحث آلية تنفيذ أكاديمية ومنصة "وفاق" الرقمية لزواج آمن ومطمئن التي وقعت اللجنة اتفاقية تنفيذها مع مؤسسة ⁦‪ريادة الأفكار ، وتشمل تنفيذ المنصة بالإضافة إلى أربعة برامج تدريبية وأكثر من 100 منتج رقمي يستهدف الشباب والفتيات في السنة الأولى من الزواج . كما اعتمد المجلس إنشاء وحدة البرامج الاستراتيجية باللجنة ، وإعادة هيكلة مركز تنمية الطفل التابع للجنة بما يسهم في تحقيق أهداف المركز في تنمية الأطفال بشكل فاعل . وناقش المجتمعون خطوات ومراحل تنفيذ مشروع الاستدامة المالية بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية ، إلى جانب العديد من الموضوعات ذات العلاقة بعمل اللجنة.


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  60 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 535