مدير مكتب المسارحة والحرث يشهد بجهود منسوبي التعليم بالمكتب مع بداية الفصل الدراسي الثاني

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

صوت جازان

 

أحد المسارحة - عبدالرحمن عتين

أشاد مدير مكتب التعليم بمحافظتي المسارحة والحرث الدكتور علي بن محمد عطيف مع انطلاقة الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي بجهود قادة وقائدات المدارس ومنسوبي التعليم في المدارس وكانت بداية اليوم الدراسي حافلة بالجد والاجتهاد والانضباط المدرسي سعيًا لتحقيق نواتج التعلم والتي تسهم في البناء والنماء لهذا الوطن المعطاء وتحقيقاً لرؤية المملكة ٢٠٣٠

وأكد "د.عطيف"  حرصه واهتمامه بابنائه الطلاب والطالبات كما وجه قادة وقائدات المدارس بتهيئة كل وسائل الراحة والبداية بكل جد واجتهاد في يوم دراسي تسوده الطمأنينة والاستغلال الأمثل للإمكانات
وأوضح "د.عطيف" اهتمام معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ وحرصه على مخرجات التعليم تحقيقاً لنواتج التعلم كونها هدف رئيس وأحد المرتكزات الأساسية لصقل المواهب وتنمية المهارات لدى الطلاب والطالبات .
كما أشاد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور ابراهيم بن محمد أبو هادي بدور قادة وقائدات المدارس وجهودهم وأدائهم .

كما وجه "د.عطيف" بوقوف المشرفين والمشرفات  بالمكتب على الميدان التربوي في زيارة جميع المدارس في مقدمهم رئيس الشؤون التعليمية ورئيس الشؤون المدرسية وأكدت التقارير الميدانية على جاهزية جميع المدارس والانضباط المدرسي مما كان له الأثر البالغ على سير العملية التعليمية لليوم الدراسي.


ايمان محمد ايمان محمد
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  62 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 535