33 فنان يزينون معرض هروب الفني

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

 علي المسملي / هروب / صحيفة صوت جازان الالكترونية

 

زين 33 فنان من مختلف محافظات منطقة جازان معرض هروب  الفني المصاحب لفعاليات هروب سحر الجنوب 2  ، مقدمين إبداعاتهم الفنية في مجال الرسم والتصوير الضوئي  والخط العربي من خلال 65 لوحة فنية ، حيث شمل المعرض على محاكاتة للتراث والبيئة الجبلية والأعمال الوطنية  والمدرسة الرومنسية والفن التجريدي .

من جهة أخرى زار معرض هروب الفني  وكيل وزارة الإعلام السابق الدكتور علي النجعي ؛ الذي التقى فنانين هروب موجهاً لهم بذل المزيد من الجهود والعطاء ، مشيداً  بأفكار ومدارس  المعرض المتنوعة وما وصلوا إليه من احتراف عالي في مجال الرسم والتصوير الضوئي والخط العربي ،  فيما  قدم الخطاط احمد هروبي والفنان سلمان صهلولي ومنيرة الصهلولي مجموعة من الأعمال الفنية للدكتور على هامش زيارته للمعرض و التي نالت إعجابه .

من جانبه  أوضح  مشرف معرض هروب الفني سلمان صهلولي ؛ أن معرض هروب المصاحب لفعاليات هروب سحر الجنوب 2 والمقام بمجمع حدائق الزهب تضمن مشاركة 33  فنان وفنانة ، نثروا إبداعاتهم  ومواهبهم خلال محتوى المعرض الذي ضم العديد من المدارس الفنية .


علي المسملي علي المسملي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

نائب مدير عام النشر ونائب مدير العلاقات العامة بصحف شبكة نادي الصحافة السعودي ومدير التحرير محافظة صـامطة

0  166 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 661