فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في القصيم يشارك بركن في ربيع بريدة

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
فايزه عسيري _بريدة صحيفة صوت جازان تتوالى الفعاليات والبرامج من خلال الأركان المشاركة في ربيع بريدة شارك فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم في مهرجان ربيع بريدة وذلك بناءً على توجيهات من سعادة الدكتور / فهد بن محمد المطلق بمشاركة الفروع في منطقة القصيم في الركن الخاص لفرع الوزارة وبمتابعه مستمره من الاستاذ / احمد بن فهد الوتيد مدير عام فرع الوزاره بالإنابة فمنذ اللحظات الاولى لفتح بوابة الزوار تدفق الآلاف من الزوار وكذلك المسؤولين في الدوائر الحكومية بمنطقة القصيم إلى ركن فرع الوزارة بما فيه من تنوع البرامج ابتداءا بتقديم التعريف بالخدمات المقدمة من الفروع مثل الضمان الاجتماعي والتأهيل الشامل والخدمات المساندة والتنمية الاجتماعية ومكاتب العمل ودار الملاحظة وانتهاء بالمسرح وألعاب تثقيفية للأطفال . وقدم الأستاذ / عبدالله بن عبدالعزيز الشومر مدير العلاقات العامة بفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم شكره واعجابه بما يقدمونه الفروع داخل جناح فرع الوزارة بالقصيم من خدمات تعريفيه والى الجمعيات المشاركة في الركن ، كما وأوضح “الشومر” بأنهم حرصوا على تنوع الفعاليات داخل الجناح والتي ستساهم في زرع الإبتسامة وإضفاء الفائدة للزوار، ومن تلك الفعاليات، الألعاب الشعبية وفعاليات المسرح والجمعيات المشاركة وكذلك الفروع الخدمية والايوائية و كذلك الضيافة للزوار . https://youtu.be/Jt5m9cqWwoI


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  23 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 494