تنمية أبوعريش تحصد المركز الأول لجائزة التميز المؤسسي للجهات غير الربحية بجازان

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

علي المسملي / جـازان / صحيفة صوت جازان الالكترونية

 

توج مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان  المهندس أحمد القنفذي، لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة أبوعريش ، بالمركز الأول على مستوى منطقة جازان في جائزة التميز المؤسسي للجهات غير الربحية للعام 2019م .
جاء ذلك في حفل مبادرة التميز للجهات غير الربحية بالمنطقة، والذي أقيم على مسرح مركز التنمية الاجتماعية بجازان مساء أمس ، حيث تسلم الجائزة رئيس مجلس إدارة الجمعية عبده راجحي .
وأثنى المهندس القنفذي على جهود لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في أبوعريش ودورها الريادي والمتميز  في مجال خدمة المجتمع المحلي وتنميته ، فيما أعرب رئيس اللجنة المنظمة للجائزة يحيى زكري عن تقديره لجهود اللجنة ومجلس إدارتها وكافة الأعضاء في تطوير أعمال اللجنة حتى أصبحت نموذجًا متميزًا في العمل المؤسسي للجهات غير الربحية في المنطقة . 
بدوره أعرب رئيس لجنة تنمية أبوعريش عبده راجحي عن سعادته وكافة أعضاء اللجنة بهذا التقدير الكبير الذي وجدته اللجنة من فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بجازان ، وهو الجهة الحاضنة لكل الجمعيات واللجان العاملة في القطاع غير الربحي بجازان ، معتبرًا الجائزة حافزًا لمزيد من العطاء والعمل لخدمة المجتمع المحلي وتنميته وتطوير أداء اللجنة وتعزيز حضورها المتميز في كافة المحافل الاجتماعية .


علي المسملي علي المسملي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

نائب مدير عام النشر ونائب مدير العلاقات العامة بصحف شبكة نادي الصحافة السعودي ومدير التحرير محافظة صـامطة

0  148 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 661