ادارة تنمية المجتمع بفرع الوزارة بجازان ينفذ مبادرة التميز للجهات غير الربحية

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

علي المسملي / جـازان / صحيفة صوت جازان الالكترونية

 

نظم مركز التنمية الاجتماعية بجازان  ، اليوم الخميس الموافق 14/5/1441 حفل للتميز المؤسسي للجهات غير الربحية تحت رعاية سعادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان المهندس/ احمد بن محمد قنفذي ومساعد مساعدة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية. 
ا/ ناهد عبادي. وبحضور عدد من الجهات الغير ربحية وشركاء التميز .
حيث بدأ الحفل بالقرآن الكريم وبعده السلام الملكي و استعراض مسيرة الجهات الغير ربحية المكرمة على  ماتحقق خلالها من انجازات متنوعة واثر ما تقدم من خدمات تنموية للأسرة والمجتمع  .
فقد صرح مساعد مدير مركز التنمية الاجتماعية بجازان ورئيس اللجنة المنظمة للحفل أ/ يحي بن عبدالله زكري بأن المركز من خلال هذا الحفل حرص على تكريم الجهات ومشاركتها مسيرة التميز  .
 مؤكدا حرص المركز والجهات غير الربحية على إبراز ما تقدمه من خدمات للأسرة والمجتمع وهو ما سعى المركز لطرحه خلال هذه الحفل "عبر عرض مرئي"
  " والذي تناول فيه ما تقدم الجمعيات من مبادرات متنوعة تساهم في استقرار الاسرة وسعادتها . و ما تتركه هذه الخدمات من أثر على المستفيدين بمختلف شرائحهم والذين تعمل الجمعيات على تقديم الخدمات لهم .
واضاف مساعد مدير المركزأ/ يحي بن عبدالله زكري بأن المركز والجمعيات في مختلف مبادراتها تحرص على الالتزام بأعلى معايير التميز المؤسسي للجهات غير الربحية وهو ما كان بعد توفيق الله السبب في تحقيق التميز المؤسسي. وان ما تحقق هو بالشراكة مع عدد من شركاء النجاح سواء من المؤسسات المانحة و عبر عدد من الشركات الاستراتيجية مع عدد كبير من الجهات المتنوعة وهو ما تم استعراضه من خلال العرض المرئي . حيث حرصت الجهات الغير ربحية  على إظهار نماذج من الشراكات الناجحة التي عقدتها الجمعية وكان اساس هذه الشركات الناجحة هو الالتزام بأعلى معايير التميز والشفافية و الحوكمة مع مختلف هذه الجهات والمؤسسات المانحة . 
ومن جهة اخرى أثنى مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان المهندس احمد قنفذي  على مسيرة المركز والجمعيات  للتنمية الاسرية خلال السنوات الماضية مؤكدا تميز تلك الجهات الغير ربحية  بشكل غير مسبوق ومتفرد ، وليس أدل على ذلك من العدد الكبير من الجوائز التي حازت عليها ، والشراكات الفاعلة التي تثبت دوماً أنها تسير بخطى حثيثة ومدروسة نحو تحقيق أهدافها والتي تعمل على تعزيز استقرار الاسر من خلال عمل مؤسسي وبمعايير عالميه تنعكس على دقة وجودة الخدمات المقدمة ، و ما حصول هذه الجمعيات على التميز المؤسسي الا ثمرة لجهود عظيمة تكرس تميزهم، وختاماً اقولها بقلب صادق لمساعد مدير مركز التنمية الاجتماعية ومنسوبي المركز والجمعيات والجهات الغير الربحية
 ولجميع منسوبيها ولكل من ساهم ودعم وشارك بهذا التميز الذي اصبح بحق نموذجاً مشرفاً على مختلف الاصعدة .
وقدمت مساعدمساعدة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية. 
ا/ ناهد عبادي .التهاني والتبريكات لتلك الجمعيات بمناسبة تكريمها وتميزها ، 
في حفل شركاء التميز المؤسسي. وان هذه الرعاية والتشريف ليس بغريب عليهم . فهم الداعمون الدائم لأنشطة ومبادرات الجهات الغير ربحية .حيث حرصوا  على حضور الحفل ورعايتهم لتكريم عدد من الجمعيات وشركاء التميز  . 
و أختتم بأن مركز التنمية الاجتماعية بجازان يشكر كل من شرفهم بالحضور في حفل شركاء التميز . 
مؤكدآ حرص المركز على التزامه بتحقيق رسالته في سعادة واستقرار الاسرة عبر مبادرات تنموية تكون بإذن الله السبب في تحقيق رؤية الجهات الغير ربحية وأن تكون نموذجا عالميا في سعادة الاسرة واستقرارها .
وكان تكريم الجمعيات الفائزة كالتالي:
????الجمعيات الفائزة????
جمعية الانامل المبدعة 1
(جمعية حديثة التأسيس) 
شراكة مع ارامكو لانشاء مصنع لصناعة الاثاث والزي الموحد وشراكات مع دار الملاحظة ودور الايواء وادارة التعليم لنادي الحي وجمعية واعي و جامعة جازان 
جمعية الدائر 2
دعم النازحين وشراكة مع ارامكو وبنك التنمية والراجحي
 ومبادرة ارامكو لزراعة وانتاج البن
جمعية الحرث3
تحدي احداث الحد الجنوبي
مشروع محطة المياه مع جمعية ارواء الخيرية
ل١١٠ قرية
جمعية الاسر المنتجة بمنطقة جازان 3
مبادرة ضمين

اللجان الفائزة
لجنة ابوعريش1
شراكات قوية
اختيارها من افضل اللجان بالمملكة
اكثر من ٢٥ برنامج ونشاط بالعام٢٠١٩
من افضل اللجان خلال الثلاث سنوات الماضية
محفظة استثمارية مع بنك التنمية تتجاوز ٢ مليون ريال
لجنة القفل 2
جمعية حديثة
تحدي احداث الحد الجنوبي
جائزة بصمه امل للاحتياجات الخاصة ببروكسل
لجنة مزهرة 2
شراكات قوية مع التعليم والصحة وبنك التنمية
توظيف اكثر من ٥٠ شاب وفتاة
برامج وانشطة كثيرة خلال ٢٠١٩
من افضل اللجان خلال الثلاث سنوات الماضية.
وفي نهاية الحفل تم تكريم الجهات الغير ربحية بدروع تذكارية  وهدايا مقدمة لمدير عام الفرع على تشريفة ودعمه وهدية اخرى لمساعدة المدير العام
بعد ذلك تناول وجبة الغذاء .


علي المسملي علي المسملي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

نائب مدير عام النشر ونائب مدير العلاقات العامة بصحف شبكة نادي الصحافة السعودي ومدير التحرير محافظة صـامطة

0  166 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 663