فريق ضمد آرت يختتم معرضه بضمد

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

عبده قحل / ضمد / صحيفة صوت جازان الالكترونية

 

اختتم مساء البارح الاربعاء الموافق 5/13 معرض فريق ضمد آرت و الذي استمر لمده ثلاث أيام على التوالي بحضور وتفاعل جماهيري كبير .

حيث قدمت العديد من المواهب الرائعة التي لاقت الإعجاب من الزوار الذي توافدوا عليهم بكل سعادته بما لاقوه من متعه و جمال .

 فيما تنوعت فعالياته وضمت العديد من الأركان الرسم الحر للأطفال ، رسم الوجه ، رسم حر للكبار ، الخط العربي ، المكياج السينمائي، والمعرض المصاحب .

وضم العديد من النخبة الفنية في محافظة ضمد و ضواحيها حيث  تألق أبناء ضمد بالمواهب الرائعة و تعاملها الراقي لجميع الزوار  .

فيمأوضحت قائدة الفريق هند معافا بأن يوجد هنالك العديد من الأركان التي لم تعرض مثل المخترعين و النحاتين  و سوف يكون هناك مفاجآت عديده ستبهر الجميع في المعارض القادمة .  

واختتمت حديثها بشكرها محافظ محافظة ضمد ورئيس بلدية ضمد و للجنة التنمية  لما قدموه من دعم عظيم لفريق ضمد آرت وشكرت  ايضاً مؤسسة اضواء على توزيع الهدايا لأفضل الرسومات للأطفال وقدمت شكرها لأعضاء الفريق على ماقدموه من إبداع وتألق خلال الثلاثة أيام .


علي المسملي علي المسملي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

نائب مدير عام النشر ونائب مدير العلاقات العامة بصحف شبكة نادي الصحافة السعودي ومدير التحرير محافظة صـامطة

0  170 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 663