الصواري يكرم لاعبيه

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
عبد الله مشهور- حسن نسيب فرسان أقامت إدارة نادي الصواري بمحافظة جزر فرسان حفلاً لتكريم لاعبي درجة الشباب والناشئين لكرة القدم نظير تميزهم خلال الموسم الرياضي. يأتي هذا التكريم وفق لائحة أعدها مجلس إدارة النادي لتكريم اللاعبين المميزين والتي شملت الانضباط في التمارين والالتزام بالمواعيد والتقيد بأنظمة وتعليمات النادي. وأشاد رئيس مجلس إدارة النادي المهندس : محمد عبدالله عقيلي باللاعبين المحتفى بهم لتميزهم خلال الموسم موجهاً شكره وتقديره للاعبين ولجميع منسوبي النادي على جهودهم خلال الموسم. كما أكد « عقيلي » أن هذا الحفل يأتي ضمن إطار خطة أعدها مجلس الإدارة للاستعداد للموسم القادم. مضيفاً : « بدا واضحاً اليوم منهجية وخطة المدرب ، وأصبح لدينا بفضل الله تعالى نواة لفريقي كرة القدم لدرجة ( الشباب - الناشئين ) كما سيكون لدينا بإذن الله تعالى مدرسة لإعداد البراعم » كما وجه رئيس مجلس إدارة نادي الصواري رسالته لأبناء محافظة جزر فرسان للالتفاف حول النادي ودعم المنشأة التي تمثل محافظة جزر فرسان لاسيما أن هناك كثير من التحديات التي تواجه النادي ولن يتم التغلب عليها إلا بتكاتف الجميع.. الجدير بالذكر ونظراً للجهود التي تبذلها إدارة نادي الصواري في دعم مختلف الألعاب ؛ أثمرت هذه الجهود بتمثيل الفريق الأول وفريق درجة الشباب للعبة " تنس الطاولة " في الدوري الممتاز بالإضافة إلى تحقيق " لعبة الكارتيه " عدداً من الإنجازات في موسمها الأول للمشاركة.


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  55 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 494