لا تتركوهم وتابعوهم ، فالكلاب الضالة تنتظر فريستها ..

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

لا تتركوهم وتابعوهم ،
فالكلاب الضالة تنتظر فريستها ..

 

   رسالة بسيطة أقولها لكل ولي أمر طالب وطالبة في جميع مراحل التعليم العام أو الجامعي فأقول لك دقت ساعة الصفر لإختبارات الفصل الدراسي الأول من هذا العام وبطبيعة الحال لديك أبناء وبنات في مراحل التعليم وسوف يتوجهون لمقاعد الإختبارات وقد تقوم أنت أو قريب لهم بتوصيلهم للمدرسة وبكذا تكون مطمئناً عليهم ولابد أن تعرف زمن الإختبار ومدته حتى يطلعوا من المدرسة ويجدونك في إنتظارهم ، لكن المصيبة في وقت الخروج لهم وهنا يبدأ الخطر يحدق بهم ويتربص بهم من كل مكان إذا خرجوا ولم يجدوا قريباً لهم في إنتظارهم ومن هنا تشتم الكلاب الضالة فريستها فتبدأ بالتحرك وراءهم ومد يد العون لهم بأنهم مرسولين لهم حتى يتم توصيلهم للبيت ويطلعون معهم ويبدأ الخبث من هنا في إعطائهم بعض المغريات وخاصة الحبوب المخدرة والمنشطة والتي يكثر تداولها هذه الأيام مع الإختبارات ، وكذلك القيام بغسل عقولهم بالأفكار الضآلة والإتجاهات المنحرفة ، وأيضاً قد تصل الأمور للخطف وفعل الفاحشة بهم وقتلهم لا سمح الله ..

أخي ولي الأمر :
إحرص كل الحرص على متابعة ولدك أو إبنتك ولتحرص بنفسك على إيصالهم للمدرسة وانتظارهم حتى يعودوا للبيت وهم في أمن وأمان ولو كنت صاحب عمل أو خارج المنطقة فإحرص على أنَ يكون هناك من تثق فيه ليقوم بهذا العمل وهذه أمانة وسوف تسأل عنها يوم القيامة ..

نسأل لهم التوفيق والنجاح والسداد وأعلى الدرجات وأن يحفظهم من شر ومكروه ويبارك فيهم ويجعلهم من خيرة شباب المستقبل ..

 

                          بقلم الكاتب 
         خالد بن محمد أحمد ناشب حمدي 
                   الحد الجنوبي _ الطوال


غاليه الحربي غاليه الحربي
المدير العام

مدير عام صحيفة صوت جازان الالكترونية - مدير عام شبكة نادي الصحافة السعودي - مدير عام منابر شبكة نادي الصحافة السعودي التدريبية .- رئيس تحرير صحيفة صدى الحجاز الالكترونية

0  78 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 494