ما هذا يا مرور صامطه ..

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

ما هذا يا مرور صامطه ..

 

منذ أن تم نقل طلاب مدارس قطاع الطوال  إلى محافظة صامطه العام الماضي وأولياء أمورهم متذمرون من كثرة وقوف مرور صامطه بالمرصاد لابنائهم ذهاباً للمدرسة ورجوعاً للمنازل وذلك لكثرة رصد المخالفات بحق الطلاب الذين لا يملكون رخص قيادة وعدم حملها وهذه تستوجب وجوب مخالفة بقيمة 1000 ريال تقريباً .. فهو يتعقب مواقف سيارات الطلاب والمعلمين ولاكثر من مرة ويقومون بتصوير المخالف منهم وكذلك في نهاية دوام الطلاب مع قرب صلاة المغرب تتواجد اكثر من نقطة لهم وذلك بصورة مفاجئة للتفتيش والتعقيب ..

أولياء الأمور يوميًا يتلقون بعض الرسائل على جوالاتهم لكثرة المخالفات على ابنائهم وبشكل ملحوظ فالغالبية منهم الم يكونوا كلهم قد أرهقتهم تلك المخالفات كما أرهقتهم شركة الكهرباء وغيرها .. فنقول لكم رفقاً بابنائنا وفلذات أكبادنا ..

البعض من أولياء الأمور يا مرور صامطه ويا تعليم جازان يتعمدون تغييب أبنائهم بسبب هذه التصرفات وهذه المخالفات وبدون سابق إنذار 
لا يوجد أي دور توعوي لرجل مرور صامطه الا دور واحد وهو تسجيل المخالفة وتصوير السيارة ..


    •    إلى متى سيكون هذا الوضع يا مرور صامطه ؟؟
    •    إلى متى وإدارة تعليم جازان ومكتب تعليم صامطه ملتزمون الصمت تجاه هذا الوضع ؟؟
    •    إلى متى وأولياء الأمور ينتظرون الإنصاف ولكن بدون جدوى ؟؟

أولياء الأمور يناشدون المسؤولين في إدارة مرور جازان وكذلك في تعليم جازان بالنظر في هذا الوضع وإيجاد الحلول السريعة وذلك لقرب إختبارات الفصل الدراسي الأول ، متأملين منهم كل ماهو عائد بالنفع على مستقبل ابنائهم ..

فشكراً لكل من ساهم في إيجاد الحلول ورفع قليلاً من المعاناة .. 


                         بقلم الكاتب 
        خالد بن محمد أحمد ناشب حمدي 
                الحد الجنوبي _ الطوال


غاليه الحربي غاليه الحربي
المدير العام

مدير عام صحيفة صوت جازان الالكترونية - مدير عام شبكة نادي الصحافة السعودي - مدير عام منابر شبكة نادي الصحافة السعودي التدريبية .- رئيس تحرير صحيفة صدى الحجاز الالكترونية

0  248 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 584