فريق السمو الصاعد النسائي يُقيم مائدة طعام لعمال نظافة محافظة بيش

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

علي المسملي / بيش / صحيفة صوت جازان الالكترونية

 

ضمن برامج مشروع الفريق النسائي التطوعي بمحافظة بيش   نظّم فريق السمو الصاعد التابع لجمعية رواد  بجازان مساء الإثنين مائدة طعام بحديقة الضفة استهدف فيها ٥٧ عامل نظافة من شركة طويق التابع لبلدية المحافظة حيث قام الفريق بتقديم هدايا عينيه لكل عامل تقديرًا للجهود التي يبذلونها لإخراج المحافظة في أبهى صورها وتشجيعًا لهم على استكمال العمل دون توقف أو تذمر . من جانبها أكدت قائدة الفريق وصاحبة المبادرة بإنشاء الفريق (سمو) الاستاذه شمعة مليحي ان هذا العمل ياتي تقديرآ  لدور هذه الفئة لما تقدمه من نظافة المدينة وضواحيها والحفاظ على البيئة، وحرصا منا على تشجيعهم وتحفيزهم ونطلاقاً من قيم التراحم والتواد والتكافل الإجتماعي النابعة من تعاليم ديننا الحنيف . فيماأعربت المُشاركِات عن سعادتهم بهذه التجربة التي أتاحت لهم الفرصة في فعل الخير وإدخال البهجة والسرور في نفوس  العاملين الذين أبدوا شكرهم وتقديرهم على هذه اللفتة الإنسانية المميزة التي أدخلت السعادة على قلوبهم  .


علي المسملي علي المسملي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

نائب مدير عام النشر ونائب مدير العلاقات العامة بصحف شبكة نادي الصحافة السعودي ومدير التحرير محافظة صـامطة

0  205 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 659