"العمل التطوعي" بأعين أطفال مركز حي الأمير فواز النسائي بجدة

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

"العمل التطوعي" بأعين أطفال مركز حي الأمير فواز النسائي بجدة

غاليه الحربي - جدة

أقام مركز "حي الأمير فواز النسائي" التابع لجمعية مراكز الأحياء بجدة بالشراكه مع "مستشفى الثغر" (فعاليات اليوم العالمي للتطوع) والذي يُقام في الخامس من ديسمبر في كل عام بعدة فعاليات وبرامج في مركز الحي يوم الخميس الموافق ١٤٤١/٤/٨

حيث تم إستضافة عدد من أطفال ونساء الرباط وكان عددهم ٢١ مشارك ومشاركة، وتنوعت الفعاليات مابين: (المسابقات، مع المهرجة، والرسم على الوجه، وتقديم الدروس التوعوية، والكشف المبدئي على والفم والأسنان، بالإضافة إلى فحص خاص بالسكري للنساء، ثم استكمل أطفال الرباط علاج أسنانهم في مستشفى الثغر، ووزعت الهدايا على الأطفال، وكانت عبارة عن (فرش أسنان ومعجون لكل طفل وطفلة).

حضر الفعالية عدد من متطوعات المركز وسيدات الحي والكادر الإداري للمركز، وعبر الجميع عن سعادتهم بما حققوه، وأن هذه المناسبة تأتي لتأكيد أهمية العمل التطوعي كقيمة إنسانية نبيلة يحتفل بها العالم تكريمًا للعمل التطوعي والمتطوعين ولدعم دورهم في تحقيق التنمية الشاملة في مجتمعاتهم.


جمعه الخياط جمعه الخياط
المدير العام

ريئس مجلس ادارة الصحيفة

0  134 0

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 494