نادي سراقة يعلن إقامة بطولة البلوت

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
فواز الرويلي – الجوف أعلن نادي الحي بمتوسطة سراقة بن مالك عن إقامة منافسات بطولة تطبيق بلوت VIP خلال الفترة من 12 - 21 ربيع الثاني 1441 هـ خلال الفترة المسائية للأيام من الأحد حتى الأربعاء من الساعة الرابعة حتى الساعة الثامنة مساءً ، للفئة العمرية من 18 سنة فما فوق . هذا و ذكر قائد النادي الأستاذ مهند بن عبد المصلح الخالدي بأن البطولة تأتي ضمن برامج النادي الموجهة للمجتمع و خلق بيئة تنافسية و ترفيهية للمتنافسين و تهيئة الأجواء الحماسية لهم . و أكّد الخالدي على أنه تمّ تشكيل اللجان الخاصة بهذه المنافسات و جلب الأدوات الخاصة باللعبة ، منوهًا بأنه قد تم رصد عددٍ من لجوائز القيمة للفائزين في هذه المنافسات و التي تأتي برعاية تطبيق بلوت VIP ، حيث رصدت اللجنة جائزة المركز الأول مبلغ ٢٠٠٠ ريال بالإضافة إلى كروت لعب فخمة و اشتراك لمدة سنة vip و 100 ألف فيشة مجانًا داخل التطبيق أما جائزة المركز الثاني فهي عبارة عن مبلغ 1٠٠٠ ريال بالإضافة إلى كروت لعب فخمة و اشتراك لمدة ستة أشهر vip و 50 ألف فيشة مجانًا داخل التطبيق . و للراغبين بالتسجيل عبر الرابط https://forms.gle/ABjcvWU1L4gLbZ1FA ، و لمزيدٍ من الاستفسار زيارة النادي بمقره في اللقائط أو التواصل عبر وسائل التواصل المختلفة للنادي .


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  240 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 659