مشرف عام منطقة جازان لبرنامج الفحص المبكر يدشن فعاليات اليوم التوعوي للبرنامج بمستشفى الريث ٢٠١٩م

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
صحيفة صوت جازان بيش - حسن هملان دشن الدكتور محمد الحسين محنشي المشرف العام على برنامج فحص المواليد بمنطقة جازان بحضور مدير مستشفى الريث العام الصيدلي محمد حنشلي ومدير جمعية البر والدخدمات الاجتماعية بمحافظة بيش الإخصائي الاجتماعي محمد علي فقيهي فعاليات اليوم التوعوي لبرنامج فحص المواليد لحديثي الولادة للحد من الإعاقة تحت شعار افحصني بعد ٢٤ ساعة من ولادتي والذي أقيم بمهرجان بيش للتسويق والترفية لهدف المحافظة على صحة المجتمع من خلال تعزيز البرنامج الوطني للفحص المبكر لحديثي الولادة وللحد من الإعاقة وذلك لخفض معدلات المرض . والإعاقة والوفيات وقد بدأ البرنامج بكلمة ترحيبية من مدير مستشفى الريث الحنشلي والذي رحب فيها بالمشرف العام للبرنامج ومدير جمعية البر بمحافظة بيش وشكرهم على التعاون والوقوف مع مستشفى الريث العام و للفريق التطوعي بالجمعية بعد ذلك كلمة المشوف العام على برنامج الفحص المبكر والذي ذكر أهمية هذا البرنامج للفحص على حديثي الولادة للحد من الإعاقة وأي مشاكل قد تواجة الطفل المولود بعده تم قص الشريط للمعرض المصاحب بالفعاليات بخيمة البرنامج بمهرجان بيش وقد قدمت منسقة البرنامج بمستشفى الريث العام ليلى علي فقيهي شرح للبرنامج من بداية الولادة الى المرحلة الثانية وتجول الحضور في خيمة المعرض الخاصة بالبرنامج بعده تم تكريم المتطوعين والمتطوعات بجمعية البر والخدمات الاجتماعية بمحافظة بيش المشاركين مع مستشفى الريث وقدم المحنشي شكره لمدير المستشفى والمنسقة للبرنامج بالمستشفى على حسن الترتيب والتنظيم والعمل والتعامل والاستقبال وشكر مدير جمعية البر بمحافظة بيش على هذه الرعاية منهم والتعامل معهم لخدمة الدين ثم الوطن والمواطن وشكر لإدارة مهرجان بيش للتسوق والترفية على توفير الموقع والتعاون معهم


حسن هملان حسن هملان
عضو مسجل

0  257 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 659