قيادة العمليات المشتركة تكرّم إدارة و منسوبي مستشفى الطوال العام بالحد الجنوبي

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

نايف حمدي / الطـوال / صحيفة صوت جازان الالكترونية

 

قدمت قيادة العمليات المشتركة و الممثلة في قيادة قوة سعود شكرها و تقديرها لمدير مستشفى الطوال العام الأخصائي / حسن بن عبده نجمي كما قدمت شكرها لكافة منسوبي أقسام المستشفى  تقديراً و عرفاناً من القيادة و جميع منسوبيها نظير الجهود المبذولة و الرعاية الطبية المقدمة من قِبَل المستشفى و على مدار الـ ٢٤ ساعة ونظير تعاونهم مع مصابي الحد الجنوبي و تأمين اللوازم الطبية ، وتخصيص العديد من اﻷطباء والتمريض لمباشرة الحالات ميدانياً إلى جانب التعامل السليم مع حالات مصابي الحد الجنوبي  بالمستشفى وتسخير كافة الإمكانات لهم 

من جانبه أعرب " نجمي " عن شكره و تقديره لقيادة العمليات المشتركة الممثلة بقيادة قوة سعود على هذه البادرة وقال أن من واجبنا نحن وجميع منسوبي المستشفى من الناحية الإنسانية والعملية والوطنية تقديم كافة الخدمات الطبية و الرعاية الصحية بأعلى المستويات لجنودنا البواسل بالحد الجنوبي الذين يذودون بأرواحهم حدود وطننا الغالي .


علي المسملي علي المسملي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

نائب مدير عام النشر ونائب مدير العلاقات العامة بصحف شبكة نادي الصحافة السعودي ومدير التحرير محافظة صـامطة

0  141 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 541