بلدي القفل في إجتماعه 72 ينتخب المحنشي رئيساً والعواجي نائبا له

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
القفل _ فايزه عسيري صحيفة صوت جازان عقد المجلس البلدي ببلدية مركز القفل صباح اليوم الإثنين إجتماعه الثاني والسبعون وذلك بحضور رئيس المجلس البلدي حسين يحي محنشي، وأعضاء المجلس، وقد خصص الإجتماع لإختيار وترشيح رئيساً للمجلس ونائباً له. حيث أقر أعضاء المجلس بأغلبية الأصوات على ترشيح عبده علي محنشي رئيساً للمجلس بعد حصوله على ثمانية أصوات، وترشيح عطيه محمد عواجي نائباً للرئيس لحصوله على ثمانية أصوات أيضاً. من جانبه؛ ثمن عبده محنشي الرئيس الجديد الثقة التي منحت له من قبل أعضاء المجلس؛ كما سأل المولى أن يعينه على خدمة المركز والأهالي. ومن جهته، أشاد النائب الجديد عواجي بثقة زملائه على توليه المنصب الجديد، مؤكداً أن الجميع في خدمة مركز القفل وأهاليه. هذا وقد أعرب الجميع عن بالغ شكرهم واعتزازهم لرئيس المجلس السابق حسين يحي محنشي لما قدمه طيلة فترة رئاسة المجلس البلدي بالقفل.


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  37 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 432