مركز تدريب السجون يطلق حملة التبرع بالدم الأول للمرابطين بالحد الجنوبي

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

إيمان محمد عبد الفتاح

صوت جازان

-

أطلق مركز تدريب السجون بجدة حملة التبرع بالدم الأولى للمرابطين في الحد الجنوبي ، وذلك بالتعاون مع مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة. 

وذلك بحضور قائد مركز تدريب السجون المقدم عامر بن علي آل سلطان ، ومدير بنك الدم بمستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة النقيب فيصل بن علي الذبياني.

وبيّن مدير العلاقات والإعلام بالمركز الملازم أول ناصر بن نواف العتيبي ، بأن هذه الحملة تأتي في إطار استشعار مركز تدريب السجون لمسؤولياته الوطنية والشرعية ، كما أنها تأتي تأكيداً للواجب الأمني والإنساني المناط بأبناء هذا الوطن الغالي ، لإخواننا المرابطين في الحد الجنوبي الذين نفخر جميعاً بصبرهم وشجاعتهم ، وإقدامهم في الدفاع عن حدود وأمن بلادنا ومقدساتنا.

وأضاف " العتيبي " ، إلى أن هذه الحملة استمرت ليومين متتاليين ، حيث تقدّم لهذه الحملة (( 134 )) متبرعاً ، ما بين منسوبين ومتدربين.

واختتم مدير العلاقات والإعلام بالمركز ، بقوله : بإسم قيادة مركز تدريب السجون بجدة نقدم خالص الشكر والتقدير لإدارة مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة ، ولكل من حضر وساهم في نجاح هذه الحملة المباركة ، سائلاً الله أن يحفظ بلادنا من كل مكروه ، وأن ينصر إخواننا المرابطين على حدود بلادنا.


ايمان محمد ايمان محمد
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  49 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 432