محافظ الداير يكرّم المقدم الريثي

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
الداير :حسن هملان صحيفة صوت جازان كرَّم محافظ الداير نايف بن ناصر بن لبدة بمقر المحافظة ، اليوم الأثنين، المقدم أحمد بن مداهي الريثي وذلك بعد انتهاء فترة عمله مديرًا لشرطة المحافظة وإنتقاله للعمل بشرطة محافظة أبوعريش . وقدم بن لبدة شكره للريثي على الجهود الكبيرة التي بذلها خلال فترة عمله بالداير، مثمنًا له تفانيه وإخلاصه في خدمة دينه ووطنه وتنفيذ توجيهات القيادة، متمنيًا له التوفيق؛ لخدمة دينه ووطنه وقيادته. كما رحب بن لبدة بقائد شرطة الداير المكلف مؤخرًا المقدم محمد إبراهيم أبوطويل ، ومدير مكافحة المخدرات بالمحافظة، متمنيًا لهما التوفيق والعون في جميع مهامها. وقدم محافظ الداير درعًا تذكارية وهدية شكر للريثي، فيما قدم كل من رئيس بلدية الداير ، و مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة الداير و مدير مرور الداير وعضو مجلس المنطقة هدايا شكر وعرفان للريثي تقديراً لجهوده التي بذلها أثناء عمله بالمحافظة وتعاونه المثمر مع جميع الجهات الحكومية وإسهاماته في رفع مستوى الضبط و الإنجاز الأمني. وذلك بحضور عدد من القيادات الأمنية الذين ثمَّنوا جهود المقدم أحمد بن مداهي الريثي في خدمة المحافظة وأهلها. من جانبه ثمن الريثي لمحافظ الداير نايف بن لبدة وعضو مجلس المنطقة و رئيس بلدية الداير و زملاءه القادة الأمنين هذا التكريم معبرا عن سعادته بالفترته التي قضاها في العمل في محافظة الداير.


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  65 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 432