منسوبو بلدية بارق و أعضاء المجلس البلدي يودعون البارقي و يستقبلون آل مبشر

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
فايزه عسيري صحيفة صوت جازان رعى محافظ بارق الأستاذ مفرح بن زايد البناوي ظهر اليوم الأثنين مناسبة توديع و أستقبال رئيس بلدية بارق المهندس محمد مرزن آل مبشر و رئيس بلدية بارق السابق الأستاذ أحمد عوض البارقي التي أقامها منسوبو بلدية بارق و رئيس و أعضاء المجلس البلدي بحضور وكيل محافظ بارق و رؤساء المراكز و رؤساء الإدارات الحكومية و المشايخ . وذلك في المركز الحضاري بالمحافظة بعد نهاية الدوام الرسمي حيث ألقى الأستاذ محمد طالع كلمة رحب فيها بالحضور الكرام و قدم شكره و عرفانه بأسم منسوبي البلدية والمجلس البلدي للأستاذ أحمد عوض على ما قدم لهم وللمحافظة من جهود وخدمات ومشاريع كما رحب بالمهندس محمد مرزن وسأل الله له التوفيق في المرحلة القادمة وتسلم المحتفى بهما الدروع التذكارية والهدايا التي قدموها لهما منسوبو البلدية وأعضاء المجلس البلدي . بعد ذلك ألقى محافظ بارق كلمة أعرب فيها عن شكره لمنسوبي البلدية والمجلس البلدي وقدم شكره للأستاذ أحمد عوض على ما بذل من مجهودات للمحافظة خلال فترته الرئاسية للبلدية و رحب بالمهندس محمد مرزن و ذكر أنه من الكفاءات المشهود له بالتميز من خلال عمله السابق في محايل وبحر أبو سكينه سائلاً الله لهما التوفيق في بارق و لأحمد عوض في محافظة بلقرن .


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  69 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 432