42 متدربا في برنامج إدارة الفعاليات والمناسبات " و "الأمن السيبراني بتقنية ابها الثانية

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
ابها :فايزه عسيري صحيفة صوت جازان أطلقت الكلية التقنية الثانية بأبها برنامجها الثاني من سلسلة برامج الخدمة المجتمعية "اتقن" التدريب المجتمعي ضمن المرحلة الخامسة وهو برنامج إدارة الفعاليات والمناسبات والدي يستمر لمدة أربعة أيام لعدد من المختصين والمهتمين بهدا المجال عقب اختتامها لبرنامج الأمن السيبراني، حيث تم قبول 42 متدربا في البرنامجين الأمن السيبراني وبرنامج ادارة الفعاليات والمناسبات والذي يعقد لأول مرة بالمنطقة وشارك به عدد من مديري إدارات العلاقات والاتصال وعدد من اعلامي المنطقة والمختصين والمهتمين بصناعة الفعاليات والمناسبات من مختلف الفئات العمرية في المجتمع. و وأضح عميد الكلية التقنية الثانية بأبها المهندس صالح بن عبدالرحمن القحطاني امس ان المرحلة الخامسة التي استمرت أربعة أسابيع بدأت بقبول 42 متدربا في برنامج " الامن السيبراني " بواقع 24 متدربا و18 متدربا في برنامج “ادارة الفعاليات والمناسبات “وشهد الاخير تفاعلاً واقبالاً مع مطلع هذا الأسبوع ، بتقديم نخبة من التقنيين المختصين والاعلاميين من منسوبي الكليات وهم المهندس سلمان ال مقرح والمهندس عوض القحطاني والاستاذ ظافر القحطاني وتحدث آل مقرح عن كيفية التخطيط السليم والتنظيم للفعاليات والمناسبات وايضاً فوائد الفعاليات ودعمها للسياحة والتوظيف وتحسين الصورة الذهنية لأي جهة او منظمة، وسيستمر البرنامج لاربعة ايام مستعرضاً كيفية ادارة الفعاليات وتخطيطها والتسويق لها بالتفصيل. واضاف عميد الكلية أن هذه الدورات تأتي في سياق تحقيق رؤية المملكة 2030 وتلبية لرغبات المواطنين في تطوير مهاراتهم الحياتية في المجالات التقنية والمهنية، وامتلاك المهارات والمبادئ الأساسية في تلك المجالات المحددة، حيث نفذت الدورات في عدد من اقسام وتخصصات الكلية، وسيُمنح المتدربين بعد انتهاء الدورات شهادات معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني. وأضاف انه يشترط للتقديم ان لا يقل عمر المتقدم عن 15 عاما وان يكون سعودي الجنسية وتسديد مبلغ 200 ريال نقدا لكل برنامج واحضار الهوية الوطنية مع صور منها . حيث سيكون مدة كل برنامج 4 أيام بواقع 16 ساعة تدريبية من الرابعة عصرا وحتى الثامنة مساءا . حيث ان التسجيل لتلك البرامج عبر موقع مركز الاعمال بالمؤسسة: ‏www.ctc.tvtc.gov.sa


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  60 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 432