مجمع مقزع التعليمي يفوز ببطولة المدارس الثانوية للطائرة

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
سلوى كاملي صحيفة صوت جازان توج مساعد مدير مكتب التعليم بالريث للشؤون التعليمية أ.محمد بن موسى المسعودي صباح اليوم الاثنين الموافق  11 نوفمبر 2019 - 14 ربيع الأول 1441هـ فريق مجمع مقزع التعليمي بكأس بطولة دوري كرة الطائرة للمرحلة الثانوية على مستوى مكتب التعليم بالريث للعام الدراسي ١٤٤٠هـ _ ١٤٤١هـبعد فوزه على ثانوية تحفيظ الريث وإحرازه لقب بطل الدوري حيث أقيمت المباراة النهائية في الصالة الرياضية الكبرى بثانوية تحفيظ الريث وأفاد مشرف التربية البدنية بمكتب التعليم الريث أ.محمد يحيى النجادي أن البطولة تأتي ضمن خطة برامج قسم التربية البدنية للمكتب وتستهدف طلاب المرحلة الثانوية في مدارس القطاع وتسعى لزيادة التنافس الشريف بين المدارس للمرحلة بالإضافة إلى للاهتمام بالأنشطة الرياضية لتلك الفئة العمرية وتعد وسيلة من الوسائل التربوية التي تهدف إلى إعداد جيل قوي مؤمن بدينه ووطنه وتنمي فيهم المهارات الحركية واللياقة البدنية مباركا لثانوية مقزع بهذا الفوز واللقب المستحق كما تقدم بشكره لمنسوبي تحفيظ الريث الثانوية وعلى رأسهم قائد المدرسة أ.عيسى بن احمد الريثي على الاستضافة المميزة للبطولة . وأضاف النجادي بقوله البطولة تهدف لاكتشاف الطلاب المتميزين في لعبة كرة الطائرة ودعم فرق تعليم مدارس الريث باختيار منتخب يمثل المدارس التابعة لقطاع الريث في المشاركات الخارجية وأثنى النجادي على كل اللجان العاملة بالبطولة من لجنة الحكام ولجنة الإعداد والاستقبال ومن ساهم في التنظيم من المشرفين يذكر انه حصل على جائزة افضل لاعب الطالب عبداللهمبجر العزي من مدرسة مجمع مقزع التعليمي. وحصل على المركز الرابع مدرسة مجمع عمود التعليمي وحصل على المركز الثالث مدرسة آل مشحنة الثانوية وحصل على المركز الثاني مدرسة تحفيظ الريث الثانوية وحصل على المركز الأول مدرسة مجمع مقزع التعليمي.


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  101 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 432