برنامج غصون العطاء بالمتوسطة الاولى بصبيا

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
سلوى كاملي صحيفة صوت جازان تشارك مدرسة المتوسطة الأولى بصبيا في مهرجان النخلة الاجتماعي والذي يقام في منطقة القصيم بمشروعها (غصون العطاء) والذي نفذه طلاب المدرسة و كانت المشاركة في ثلاث مجالات وهي : تدوير النفايات والتشجير والتوعية بالبيئة وقد صرح قائد المدرسة الأستاذ إسماعيل حديدي، بأن البرنامج قدم برامج متنوعة وفعاليات مختلفة، استفاد منها اكثر من ٦٠٠٠ مواطن و مقيم و منها تشجير أكثر من ٤٥٠ شتلة في الحدائق وبعض الأماكن الصحراوية، و اقامه مهرجان البيئة بحديقة المروج بصبيا و توزيع ٢٠٠٠ منشور توعوي و الاستفادة من أغطية المياه البلاستيكية في صنع شجرة مضيئة ب٣٠٠٠ غطاء، وغيرها من البرامج. ويمكن التعرف على البرامج المنفذة من خلال قناة المدرسة باليوتيوب. ‏https://youtu.be/tXDTFayHRTo


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  87 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 432