4.6 مليون ريال مشاريع تنموية في محافظة الحُرّث

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
الحُرّث : سلوى كاملي صحيفة صوت جازان كشف رئيس بلدية الحرث المهندس أحمد مجيري عن مشروع سفلته وأرصفة وإنارة بقرى المحافظة بقيمة إجمالية تصل إلى 4669800 مليون ريال وقد ابرم العقد مع إحدى المؤسسات الوطنية لتنفيذ المشروع في مدة تصل إلى 720 يوما . وأضاف أنه تم تسليم المواقع للمقاول قبل ما يقارب خمسة أشهر وبدأ في تنفيذ أعمال السفلته في الجزء الجنوبي من قرى المحافظة بداية من قرية سلعة وأم الدرق والقومة وسوف يستمر العمل حتى انتهاء باقي القرى المدرجة ضمن المشروع من جهة أخرى أكد المهندس عادل عكور مشرف المشاريع في بلدية الحرث أن المحافظة ستشهد عدة مشاريع تنموية في الميزانية القادمة ويجري العمل حالياً على خدمة القرى ذات الحاجة الماسة السفلته والانارة موضحا أن المحافظة تحضى باهتمام كبير من سمو أمير المنطقة ونائبة ومتابعة مستمرة من محافظ الحُرّث الاستاذ إبراهيم الألمعي


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  79 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 432