برامج متنوعة تعزز الرسالة الدعوية لمكتب الدعوة في أبوعريش

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
أبوعريش_حسن هملان صحيفة صوت جازان نفذ المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة أبوعريش 35 درسًا من الدروس المتخصصة التي تستهدف المسلمين الجدد وأبناء الجاليات ، وذلك ضمن أنشطة وبرامج المكتب خلال شهر صفر الماضي . وأوضح مدير المكتب نبيل بن سالم العطاس ، أن قسم الجاليات بالمكتب عزز نشاطاته خلال الشهر الماضي من خلال ست فعاليات تنوعت بين جولات دعوية وبرامج ترفيهية ، وتوزيع أكثر من 1000 كتيب ومنشور بلغات مختلفة ، حيث أسهمت تلك البرامج – بفضل الله – في إسلام أربعة أشخاص من جنسيات مختلفة . وأضاف العطاس أن قسم الدعوة نفذ خلال شهر صفر المنصرم 28 درسًا علميًا و8 كلمات وعظية و4 محاضرات دعوية في عدد من جوامع ومساجد المحافظة ، فيما نفذ القسم النسائي 16 درسًا علميًا و10 محاضرات ، وجولة دعوية واحدة ، وثلاث مسابقات تفاعلية ، لافتًا إلى البرامج الإعلامية للمكتب التي شملت 42 مادة بين مقاطع فيديو وتغريدات ورسائل واتساب دعوية ، وذلك ضمن رسالة المكتب الدعوية في تبصير الناس بأمور دينهم ودنياهم ، ودعوة غير المسلمين إلى دين الحق .


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  36 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 402