تنمية أبوعريش تعزز برامجها التنموية بخدمة المتقاعدين وأسرهم

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
عبدالله مشهور بحث رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة أبوعريش عبده راجحي مع رئيس مجلس إدارة جمعية المتقاعدين بجازان كرامة الأحمر عددًا من الموضوعات المتعلقة بتنفيذ برامج لخدمة المتقاعدين وأسرهم . جاء ذلك خلال زيارة رئيس جمعية المتقاعدين وأعضاء الجمعية إلى مقر اللجنة ، حيث اطلعوا خلالها على تجربة اللجنة في البرامج التنموية الهادفة لخدمة مختلف فئات المجتمع . وأثنى الأحمر على جهود اللجنة البارزة وتميزها على مستوى منطقة جازان وحتى على مستوى المملكة عبر برامج متخصصة وهادفة أثرت المجتمع وساهمت في تنمية أفراده ، متمنيًا التوفيق للقائمين على اللجنة ، ومتمنيًا مزيدًا من التعاون بين اللجنة والجمعية . من جهة أخرى التقى رئيس لجنة تنمية أبوعريش بمفوض رواد محافظة ⁧‫الأفلاج‬⁩ عبدالرحمن بن عبدالله أبودجين ، بحضور أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الوحدة الكشفية باللجنة. وجرى خلال اللقاء استعراض برامج الوحدة الكشفية باللجنة ، فيما أثنى أبودجين على جوالة اللجنة ، مشيدًا بتميز مشاركتها العام الماضي في خدمة المعتمرين والحجاج.


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  29 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 402