السعودية تُحطم آمال الحاقدين ..

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

السعودية تُحطم آمال الحاقدين ..

 

في ليلة من ليالي البهجة والسرور تكتب فيها صفحة جميلة بماء الذهب للمملكة العربية السعودية بعدما حطمت اذناب الفرس واعوانها في المنطقة وفي العالم أجمع وستكون هذه الصفحة في بداية تاريخ العالم العربي والإسلامي وأيضا الدولي فبماركة من خادم الحرمين الشريفين وبحضور سيدي ولي العهد تم توقيع الاتفاق بين حكومة اليمن الشرعية والمجلس الانتقالي في العاصمة الرياض عاصمة الأخوة والمحبة عاصمة التاريخ الذي تسطره في كل مرة بإنجاز عظيم تعجز عنه جميع الدول وهذا كله بفضل الله ثم بفضل هذه الدولة الإسلامية العظيمة التي لا تهنأ وهناك مسلم مظلوم في هذا العالم ..

إنجاز توقيع اتفاق اليمن من اجمل وأروع الإنجازات التي تسجل لصالح السعودية في مصالحة الأشقاء ولم الشمل بينهم وحقن دماء المسلمين ففي وقت قصير ووجيز تم جمع الأشقاء اليمنين في جده ومن ثم في الرياض وتم الحوار معهم والتغلب على المصالح الشخصية والمناطقية والقبلية وذلك لتغليب المصلحة العامة للشعب اليمني ولم الشمل ورأب الصدع والقضاء على الشرذمة الحوثية التي عثت بالفساد في ارض اليمن الشقيق ..

كلمات قوية لسيدي ولي العهد اثناء توقيع الاتفاق تسد كل فجوة احدثها ذلك الانقسام بين الأشقاء اليمنين وتسد الطريق أمام ايران المجوس واذنابها المنجرين خلفها الذين لم يراعوا حرمة للإسلام ولا المسلمين .. 

كسرت ظهرهم سيدي ولي العهد كما كُسرت شوكتهم .. فتعساً لهم ..

شكراً خادم الحرمين الشريفين ..
شكراً سيدي ولي العهد ..
شكراً فخامة الرئيس اليمني ..
شكراً ولي عهد أبو ظبي ..
شكراً للتحالف والشرعية والمجلس الانتقالي ..

حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وولي العهد ..


                          بقلم الكاتب 
             خالد بن محمد أحمد ناشب 
                الحد الجنوبي _ الطوال


غاليه الحربي غاليه الحربي
المدير العام

مدير عام صحيفة صوت جازان الالكترونية - مدير عام شبكة نادي الصحافة السعودي - مدير عام منابر شبكة نادي الصحافة السعودي التدريبية .- رئيس تحرير صحيفة صدى الحجاز الالكترونية

0  43 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 402