بحضور محافظ صبيا.. اختتام منافسات التميز الكشفي بتعليم صبيا

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
حسن هملان - صبيا صحيفة صوت جازان اُختُتمت اليوم على مسرح إدارة تعليم صبيا منافسات التميز الكشفي (رسل السلام) بحضور محافظ صبيا منصور بن زيد الداوود، و مدير تعليم صبيا ضيف الله بن علي الحازمي، ومساعديْهِ للشؤون المدرسية ربيع بن مهدي عطية، والشؤون التعليمية ناصر بن أحمد معافا، ورئيس شرطة محافظة صبيا، والقادة الكشفيون، والأشبال المشاركون. وبدأ الحفل بالنشيد الوطني، وألقى مدير إدارة النشاط الكشفي بوزارة التعليم، مجدي الصبيحي كلمة شكر فيها تعليم صبيا على النجاح الباهر في تنظيم هذه المنافسات لمرحلة الأشبال لهذا العام التي انطلقت ابتداءً من الوحدات الكشفية في مدارسهم، ثم التصفيات على مستوى مكاتب التعليم بالمملكة، وصولا للنهائيات التي احتضنتها إدارة تعليم صبيا، حيث تأهلت 30 إدارة تعليمية من أصل 47 في أربعة محاور أبرزها تصميم المشاريع المجتمعية التي تسهم في تحقيق محاور رؤية المملكة 2030. وقدم (الصبيحي) شكره للنشاط الطلابي والكشفي بتعليم صبيا، والمشرفون والقادة الكشفيون، وكافة الجهات المساندة التي أسهمت في إنجاح هذه المنافسات، وألقى الشبل مشعل الكريع من تعليم الجوف قصيدة بهذه المناسبة نالت استحسان الجميع. وأبدى مدير تعليم صبيا سعادته بهذا الختام المبهج وقال "إن هذه المنافسات صورة من صور التكامل والأخوة، وتبادل الخبرات، ودليل على حرص وزارة التعليم على إعداد أبنائها للمستقبل، وشكر كل الداعمين بداية من رعاة الفعالية، سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه الذين حرصوا على تقديم كل صور الدعم لهذه المنافسات، وامتد شكر" الحازمي" لمقام وزارة التعليم، والإدارة العامة للنشاط، ومحافظ صبيا، وزملائه المساعدين، ورؤساء الأقسام على فائق الإنجازات في هذا الملتقى الكبير. وخلال الحفل تم عرض أوبريت (صبيا حاضنة السلام) ، تلا ذلك تكريم محافظ صبيا، ومدير تعليمها، ومساعديه، ومدير النشاط الكشفي بالوزارة للجهات والأقسام المساندة، وإدارات التعليم المشاركة، وتكريم الفائزين من الوحدات الكشفية بالمراكز الخمسة الأولى في المنافسات الكشفية في فروعها الأربعة؛ حيث حصدت الوحدة الكشفية من تعليم الأحساء المركز الأول في فرع التطبيقات الكشفية، تلاها تعليم الطائف، فالباحة، فتعليم مكة، فالجوف. وفي مجموع المحاور الأربعة حصلت الوحدات الكشفية من أصحاب المراكز الخمسة الأولى على دروع وأوسمة التميز، وشهادات تقديرية للقادة والكشافين؛ حيث حصل تعليم مكة على بيرق المنافسة، وجاء تعليم بيشة ثانيا، والباحة ثالثا، وتعليم وادي الدواسر رابعا، والحدود الشمالية خامسا، وانتهى الحفل بلقطة ختام لرعاة الحفل، وقيادات تعليم صبيا مع وفود الإدارات المشاركة من القادة والأشبال. الجدير بالذكر أن هذه المنافسات حضيت برعاية وتدشين سمو أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز.


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  26 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 402