مدير البرامج العامة بالوزارة يعقد لقاءً مع قادة وقائدات أندية الحي بتعليم جازان

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

علي المسملي / جازان / صحيفة صوت جازان الالكترونية 

 

عقد مدير البرامج العامة بوزارة التعليم الأستاذ خالد العبدالسلام صباح اليوم الثلاثاء اجتماعاً مع قادة وقائدات أندية الحي بحضور ممثلي أندية الحي بتعليم جازان"بنين وبنات" الأستاذ محمد النعمي والأستاذة إشراق ولي وذلك بمقر الاستديو التعليمي بالإدارة العامة بمدينة جيزان.

وثمن "العبدالسلام" في مستهل اللقاء جميع الجهود الوطنية التي يقدمها قادة وقائدات الأندية بالمنطقة بشكل خاص وبالمملكة بشكل عام دعماً لأفراد المجتمع ، حيث يبذل الجميع جهوداً كبيرة للإسهام في تنمية المجتمع واستثمار أوقات الفراغ للطلاب والطالبات ببرامج ترويحية وتربوية وتنموية جاذبة تسهم في بناء شخصيتهم وصقل مواهبهم وتعزيز القيم التربوية والاجتماعية لهم ، مضيفاً أن أندية الحي تعد رافداً مهماً لتحقيق رؤية المملكة 2030 ودعم الاقتصاد الوطني من خلال البرامج التدريبية والتطوعية والتي تعد وسيلة لتهيئة جيل المستقبل لسوق العمل وتنمية مواهبه ليشكل عنصر فعالاً في بناء الوطن وازدهاره ، مبدياً سعادته بما شاهده من فعاليات متميزة بأندية الحي بالمنطقة والتي قام بزيارة لعدد منها مساء أمس الاثنين ، مقدماً الشكر لممثلي أندية الحي بالمنطقة ولجميع المساهمين في تفعيلها.

من جانبه رحب الأستاذ محمد النعمي بمدير البرامج بالوزارة في منطقة جازان ، مثمناً له هذه الزيارة والتي تأتي في إطار دعم الوزارة للبرامج للتعليمية بكافة مناطق المملكة ، مشيداً بالتعاون الكبير الذي يجده منسوبو الأندية من القائمين على المشروع بالوزارة ، ومؤكداً أن الجميع يعمل لتقديم أفضل الخدمات للمترددين على هذه الأندية.

بدورها بيّنت الأستاذة إشراق ولي أن الأندية تقدم عدداً من الخدمات في العديد من المسارات وتقدم هذه الخدمات للمجتمع بشكل عام وليس للطالبات فحسب ، كما توفر للجميع المكان المناسب لممارسة مختلف الأنشطة والهوايات المهنية والمهارية والحياتية والتطوعية والتدريبية في بيئات جاذبة ، كما يمتد أثرها للجانب التعليمي حيث تسهم من خلال العديد من البرامج الإثرائية في زيادة التحصيل للطالبات والارتقاء بالعملية التعليمية كما تقدم دورات ينفذها متخصصات في اختبارات القدرات والاختبارات التحصيلية لتهيئة الطالبات وكسر حاجز الخوف وزيادة ثقتهن بأنفسهن ، مقدمة الشكر للجميع على جهودهم ومثمنة لمدير البرامج هذه الزيارة.

شهد اللقاء عدداً من المداخلات للقادة والقائدات عن أبرز فرص التحسين داخل هذه الأندية لتقوم بدورها على الوجه الأكمل .


علي المسملي علي المسملي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

نائب مدير عام النشر ونائب مدير العلاقات العامة بصحف شبكة نادي الصحافة السعودي ومدير التحرير محافظة صـامطة

0  43 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 402