ابن الهيثم و أسبار إلى نهائي وطن89

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
فواز الرويلي – الجوف ضرب فريق مدرسة الحسن بن الهيثم موعدًا مع منافسه فريق مدرسة أسبار الأهلية في نهائي بطولة وطن 89 للمعلمين و التي تستضيفها مدرسة سراقة بن مالك المتوسطة بسكاكا ، بفوزهما في دور الأربعة على منافسيهما فريقي مدرسة أبي عبيده و مدرسة عبدالرحمن السديري . في اللقاء الأول تمكّن فريق مدرسة أسبار من التغلب على فريق مدرسة عبد الرحمن السديري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، و حقق لاعب فريق أسبار اللاعب فيصل حسن زين العابدين جائزة أفضل لاعب في المباراة . و في اللقاء الآخر استطاع فريق مدرسة الحسن بن الهيثم من الفوز على منافسه فريق مدرسة أبي عبيدة بنتيجة ستة أهداف مقابل ثلاثة ، و تمكن اللاعب خلف سراي الشمري لاعب فريق مدرسة الحسن بن الهيثم من الفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة . الجدير بالذكر بأنه قد تم تحديد موعد المباراة النهائية مساء يوم الأربعاء 24صفر 1441هـ .


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  46 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 402