ابن الهيثم و أبو عبيدة إلى دور الأربعة في وطن89

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
فواز الرويلي - الجوف اكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى دور الأربعة من بطولة وطن89 للمعلمين و التي تستضيفها مدرسة سراقة بن مالك المتوسطة بسكاكا، بعدما أسدل الستار على بقية مباريات دور الثمانية بتأهل فريقي ابتدائية الحسن بن الهيثم ، و ثانوية أبي عبيدة . ألتقى في المباراة الأول فريقا متوسطة صلاح الدين وابتدائية الحسن بن الهيثم في مباراة ظهر فيها سيطرة فريق ابن الهيثم على أجواء المباراة ومن خلال هذه السيطرة تمكّن من الفوز على منافسه صلاح الدين بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفٍ يتيم . حقق جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق ابتدائية الحسن بن الهيثم اللاعب حمدان الشمري . و في المباراة الثانية ألتقى فريقا ثانوية الجزيرة و ثانوية أبي عبيدة ؛ و التي اتسمت بالنديّة والسلبية في النتيجة ليحتكم بعدها الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية و التي بدورها ابتسمت لفريق أبي عبيدة منهيًا المباراة بنتيجة ستة أهداف مقابل خمسة أهداف . حقق جائزة أفضل لاعب في المباراة حارس فريق ثانوية أبي عبيدة اللاعب نادر الشمري .


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  47 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 401