جمعية سواعد جازان للإنقاذ ولاغاثة يزورون مستشفى الموسم العام/جازان

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
صحيفة صوت جازان قامت جمعية سواعد جازان للإنقاذ والإغاثة بزيارة لمستشفى الموسم العام صباح اليوم وكان في استقبالهم مدير مستشفى الموسم العام المكلف الأستاذ سعد بن مروعي نامس وكان فريقهم مكون من قائد مجموعة المسعفين الأخصائي حسن بن علي ذباب والأستاذ عكيس مدخلي حيث بحث أعضاء الجمعية مع إدارة المستشفى تنفيذ شراكة مجتمعية مع المستشفى في القريب العاجل تتيح إقامة دورات إسعافية لأعضاء الجمعية وسبل التعاون المشترك ناقلين تحيات رئيس الجمعية الأستاذ حسن الجعفري لإدارة المستشفى ثم تجول قائد مجموعة المسعفين ومرافقه مع مدير المستشفى في أقسام الطوارئ والإنعاش بالمستشفى واطلعوا على فكرة إسعاف المصابين من قبل طاقم الطوارئ المؤهل لذلك ثم قدم قائد مجموعة المسعفين هدية تذكارية لإدارة المستشفى بهذه المناسبة يذكر أن هذه الزيارة تعتبر الأولى لهم في المنشآت الصحية كما شكر قائد مجموعة المسعفين إدارة المستشفى ومنسوبيها على حسن الاستقبال


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  57 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 401