22 طالبًا وطالبة من تعليم جازان يشاركون في مسابقة موهوب

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

علي المسملي / جازان / صحيفة صوت جازان الالكترونية


أقامت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ممثلة بإدارة النشاط “بنين ، بنات ”  مسابقة موهوب والتي تنظمها مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة“، بالتعاون مع وزارة التعليم .

وبين المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ ياسر بن فتح الدين دويري أن مثل هذه المسابقات تسهم في تنافس الميدان التعليمي وبذله لمزيد من الجهد والعطاء بهدف التميز وتطوير تدريس تخصصات مجال المسابقة ، وصولا إلى التحفيز المطلوب للطلاب والطالبات وتعزيز ثقافة التميز  . 

بدورها قالت المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذ رحاب بنت زيلعي مسلم أن مسابقة “موهوب” تهدف إلى ترسيخ  التعاون في مجال رعاية الموهبة والإبداع والتميز ، بالإضافة إلى اكتشاف الطالبات المتميزات في العلوم والرياضيات وإلحاقهن في البرامج التدريبية المتخصصة لتأهيلهن للمشاركة في المسابقات والأولمبيادات الدولية في العلوم والرياضيات.

جدير بالذكر أن المسابقة شهدت مشاركة 22 طالباً وطالبة من مختلف مكاتب التعليم بالمنطقة ، وتعد هذه المرحلة الثانية من مراحل المسابقة والتي تنفذ على مستوى الإدارات التعليمية.


علي المسملي علي المسملي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

نائب مدير عام النشر ونائب مدير العلاقات العامة بصحف شبكة نادي الصحافة السعودي ومدير التحرير محافظة صـامطة

0  68 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 401