أسبار و السديري أول المتأهلين لدور الأربعة في بطولة وطن89

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
فواز الرويلي – الجوف تأهل فريقا متوسطة أسبار الأهلية وثانوية عبد الرحمن السديري إلى دور الأربعة بعد تغلبهما على فريقي متوسطة سراقة بن مالك ومتوسطة المثنى بن حارثة ، وذلك ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة وطن89 للمعلمين و التي تستضيفها مدرسة سراقة بن مالك المتوسطة بسكاكا . ففي اللقاء الأول ابتسمت ضربات الترجيح لفريق متوسطة أسبار الأهلية ووضعته في مقدمة الفرق المتأهلة بعد أن انتهى لقاءه مع فريق متوسطة سراقة بن مالك بالتعادل الإيجابي بنتيجة ثلاثة أهداف لكلا الفريقين . وفي اللقاء الثاني تمكّن فريق ثانوية عبد الرحمن السديري من الفوز على منافسه فريق متوسطة المثنى بن حارثة بنتيجة كبيرة و عريضة قوامها ستة أهداف مقابل هدف يتيم . حقق جائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب عبدالله الحربي من فريق ثانوية عبد الرحمن السديري .


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  168 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 541