مستشفى أبو عريش العام يحتفي بالمسنين في يومهم العالمي

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
متابعات - جازان ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نظمت إدارة مستشفى أبو عريش العام الأسبوع المنصرم احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للمسنين تحت شعار "غالين علينا" وذلك بحضور مدير المستشفى الأخصائي عمر بن طه الصافي ورؤساء الأقسام الطبية والفنية والإدارية وبمشاركة عدد من كبار السن ومراجعي وزوار المستشفى. وأوضح مدير المستشفى أن الاحتفال باليوم العالمي للمسنين يهدف لتسليط الضوء على فئة كبار السن التي قدمت الكثير من أجلنا، وبذلت جهداً عظيماً، وعطاءً غير محدود لخدمة هذا الوطن الغالي، كما تهدف هذه الفعالية للفت الانتباه لهذه الفئة الغالية للعناية بهم ورعايتهم، وكذلك التعريف بالخدمات الصحية التي يقدمها المستشفى لهم من خلال تخصيص كوادر مؤهلة لتقديم الاستشارات بالإضافة إلى أركان توعوية. وأضاف الصافي أن الجميع يحتفل بكبار السن ويشارك المجتمع الدولي والعربي بيوم المسنين الذي يصادف الأول من شهر أكتوبر من كل عام، مشيراً إلى ما أوصى به ديننا الحنيف من اهتمام بالأباء والأمهات وكبار السن حيث أمر الله عز وجل بطاعة الوالدين والإحسان إليهما خاصة عند وصولهما لمرحلة الكِبَر والعجز ونهى عن إيذائهما حتى بالقول، منوها في هذا الصدد بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - من اهتمام بكبار السن وتلبية احتياجاتهم وتقديم افضل الخدمات الصحية لهم.


سلوى كاملي سلوى كاملي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  110 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 401