تحت شعار "لاتنتظري الأعراض افحصي الآن" مستشفى صبيا العام يفعل حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي للعام ٢٠١٩ م

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
متابعات – جازان ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أطلق مستشفى صبيا العام ممثلاً بقسم التصوير الطبي التشخيصي برنامجاً شاملاً للكشف المبكر عن سرطان الثدي تزامناً مع حملة وزارة الصحة الوطنية التوعوية للكشف المبكر عن سرطان الثدي والتي تتزامن مع فعاليات الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي (الشهر الوردي) والذي يقام في أكتوبر من كل عام. وقد سخر المستشفى ممثلاً بقسمي التصوير الطبي التشخيصي وقسم التوعية الصحية كافة إمكاناتهم للمشاركة في هذه الحملة من خلال بث عددٍ من المواد التثقيفية والتوعوية لمراجعيه، ودعا المستشفى النساء ممن تجاوزن سن الأربعين عاماً لزيارة قسم الأشعة والتصوير الطبي لعمل فحص تصوير الثدي (الـــماموغرام) لتشخيص أورام الثدي تزامناً مع هذه الحملة، بإشراف عددٍ من أفضل أخصائيات الأشعة وأطباء الأشعة التشخيصية والجراحة العامة. يأتي ذلك في إطار المبادرات والجهود التوعوية التي تقوم بها وزارة "الصحة" للحفاظ على صحة وسلامة أفراد المجتمع وتعزيزاً لأنماط الحياة الصحية، وتماشياً مع مبادرات وزارة الصحة في البرنامج الوطني للتحول الوطني 2030.


سلوى كاملي سلوى كاملي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  89 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 401