تنفيذاً لتوجيهات أمير جازان بالنيابة.. وكيل الإمارة للشؤون الأمنية يكرم عددا من رجال الأمن بالداير

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
الداير :صوت جازان ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تنفيذا لتوجيهات أمير منطقة جازان بالنيابة الأمير محمد بن عبدالعزيز آل سعود، كرّم وكيل إمارة جازان للشؤون الأمنية محمد الخليوي،بحضور محافظ الداير نايف بن ناصر بن لبدة، عددا من رجال الأمن بمختلف الأجهزة الأمنية في المحافظة،وذلك نظير جهودهم وتفانيهم وتميزهم في أداء المهام المناطة بهم،حيث تم تسليمهم شيكات بمبالغ مالية من صندوق المحافظة وشهادات شكر وتقدير. وأوضح محافظ الداير أن هذا التكريم جاء تقديرا من سموه الكريم نتيجة ما قدموه من جهد وعطاء في عملهم متمنيا لهم التوفيق وأن يكون هذا التكريم دافعًا لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء، مؤكداً أن الوطن يستحق منا التفاني والإخلاص، رافعا شكره لأمير منطقة جازان بالنيابة الأمير محمد بن عبدالعزيز على حرصه الدائم على الانجاز وتشجيع المميزين بمختلف المجالات. فيما أعرب المكرمون عن شكرهم لسمو أمير منطقة جازان بالنيابة على هذا التكريم مؤكدين أن التكريم سيكون بإذن الله حافزا لهم لبذل المزيد من الجهود في عملهم لخدمة الدين والمليك والوطن. من جهة أخرى وقف وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية محمد الخليوي، يرافقه محافظ الداير الأستاذ نايف بن لبدة على سير العمل الأمني ميدانيا بالمحافظة متمنيا لجهود رجال الأمن التوفيق و النجاح في حفظ الأمن وردع كل ما من شأنه الإخلال بأمن المواطن والوطن.


سلوى كاملي سلوى كاملي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  131 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 576