أدبي جازان” يطلق مهرجان القصيدة الثاني غداً الخميس

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

 

جـازان/سلوى كاملي

 

 

يطلق نادي جازان الادبي مساء غد الخميس مهرجان القصيدة الوطنية في موسمه الثاني وأوضح رئيس مجلس إدارة نادي جازان الادبي الاستاذ الشاعر حسن الصلهبي ان المهرجان يتزامن مع احتفالات الوطن بالذكرى التاسعة والثمانيين لتوحيد هذا الكيان العظيم وبين رئيس نادي جازان الادبي ان النادي ومن منطلق مسئولياته في تعزيز وترسيخ هذه الذكرى الوطنية وإظهارها لجمهور المثقفيين حيث سيحيى النادي وعلى مدى يومين مهرجان القصيدة الوطنية بمشاركة قرابة خمسة واربعين شاعر وشاعرة جلهم لم يشارك في المهرجان الأول سيصدحون بقراءات وطنية بواقع أمسيتين في كل يوم بمشاركة كبار الشعراء بالمنطقة ويسبق ذلك حفل افتتاح يتضمن عددا من الفقرات المتنوعة يلقي خلاله الشاعر الكبير ابراهيم مفتاح قصيدة الافتتاح وأشار الصلهبي ان النادي سيقيم كذلك معرضا للتصوير الفوتوغرافي يستوحى لوحاته من الأبعاد الوطنية بمشاركة عدد من المبدعين من أبناء وبنات المنطقة بعدد اكثر من خمسين لوحة واضاف ان الفعاليات ستقام داخل قاعة الامير فيصل بن فهد وفي صالة الفنون بالنادي داعيا جمهور الأدباء والمثقفيين لحضور هذا الاحتفاء الوطني


سلوى كاملي سلوى كاملي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  177 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 576