بالصوره فريق فزعة التطوعي يستخرج مركبة عالقة بمحافظة الريث

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
الريث -جمعية رواد ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ قام ” فريق فزعة التطوعي التابع لجمعية رواد بمحافظة الريث مساء يوم الثلاثاء”بـ عمل إنساني وتطوعي كعادتهم المستمرة باستخراج أحد المركبات التي علقت فوق أحد الجسور بمحافظة الريث بسبب كثافةالأمطار التي هطلت ، مما توجب على أعضاء الفريق الحضور والمشاركة لإستخراجها ، باذلين قصارى جهدهم ساعين في فعل الخير واقفين بجانب كل من دعاهم . وأكد قائد الفريق " محمد مداوي الريثي " أن فكرة إنشاء الفريق تهدف للقيام بأعمال تطوعية تُرضي الله سبحانه و تعالى ، وتخدم الدين والوطن وكل أفراد المجتمع ، ومحافظة الريث خاصة ، كما يهدف الفريق لأعمال ( تطوعية - إجتماعية - ثقافية ) . وبيّن "الريثي" أن الفريق حديث التأسيس لم يتجاوز الأشهر وأن أعماله حققت نجاحاً في أدائها في مدة قصيرة بدعم جمعية رواد العمل التطوعي بجازان، شعارنا (نحن جاهزون لأي حدث ) في محافظة الريث ومراكزها.


سلوى كاملي سلوى كاملي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  104 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 402