اللجان العاملة بمهرجان القصيدة الوطنية تنهى استعداداتها

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

جازان/ سلوى كـاملي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ انهت اللجان العاملة في مهرجان القصيدة الوطنية المقام في رحاب نادي جازان الأدبي كافة الأمور التنظيمية المتعلقة بالمهرجان . وبين رئيس نادي جازان الأدبي الأستاذ/ حسن بن أحمد الصلهبي أن المهرجان والذي يعد كظاهرة ثقافية يحظى بدعم كبير من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه وسمو وزير الثقافة مشيراً إلى موافقة قرابة خمسة وأربعين شاعراً وشاعرة على المشاركة . حيث سيقام المهرجان على مدى يومين بواقع أمسيتين في اليوم بدءاً من يوم الخميس المقبل كما سيتضمن حفل الافتتاح العديد من الفقرات المتنوعة . وأشار الصلهيي أن لجان المهرجان أكملت أعمالها في تهيئة القاعة الرئيسة للمهرجان وكذلك صالة العرض التي سيقام عليها مهرجان التصوير الفوتوغرافي والذي يحاكي بلوحاته الأبعاد الوطنية . وختم الصلهبي أن جميع الأمور المتعلقة بالمهرجان هي موجودة في حسابات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي داعياً الجميع إلى الحضور والتفاعل مع القصيدة والفن بكافة تفاصيله .


سلوى كاملي سلوى كاملي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  161 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 576