السعودية تفتح أبوابها للسياحة وشبابنا يجهل الذوق العام ..

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

السعودية تفتح أبوابها للسياحة وشبابنا يجهل الذوق العام ..

النظافة شعبة من الإيمان ..
شرعت المملكة العربية السعودية في فتح أبوابها للسياحة ل 49 دولة بالتأشيرة الإلكترونية وباقي الدول عن طريقة سفارات وقنصليات السعودية فيها ، ونقول مرحباً بالسائح الأجنبي بين أهلك وأصدقائك في السعودية البلد المضياف بلد الكرم والجود بلد الإسلام والمسلمين بلد مهبط الوحي ومنطلق الرسالة .. حياك 

من هنا صار لزامًا علينا التكاتف والتعاون مع دولتنا الرشيدة في حفظ الأمن والمحافظة على هذا السائح فهو في ضيافتنا وعلينا إكرامه وحمايته حتى يغادرنا في سلامة الله ..

من هنا أيها الشباب علينا الإهتمام بالمحافظة على اخلاقنا وتربيتنا وظهورنا بالظهور الحسن اللائق والتحلي بالأخلاق الإسلامية الحميدة حتى نترك أثرًا بالغًا في نفس هذا السائح وعلينا الإهتمام بنظافة مدينتنا وبلدنا والإلتزام بالذوق العام وعدم التهاون في ذلك ..

كل ذلك الذي تخسر عليه الدولة رعاها الله ماهو الا لبناء المستقبل الجميل لك وللأجيال القادمة بإذن الله لتكون السعودية في مقدمة مصاف العالم وعلينا أن نعي ذلك ونتحمل المسؤولية ..

شبابنا الأعزاء :
رسالة أقدمها لكم مالم تحافظ على مملكتك الخاصة وخاصة بيتك وتهتم بنظافتها وتقدم النصح للآخرين فأنت شخص فاقد للإحساس والمسؤولية .. وأنت تعي ما أقول .. فتعاون ولك الشكر والتقدير .. 


                        بقلم الكاتب 

           خالد بن محمد أحمد ناشب
               الطوال _ الحد الجنوبي


غاليه الحربي غاليه الحربي
المدير العام

مدير عام صحيفة صوت جازان الالكترونية - مدير عام شبكة نادي الصحافة السعودي - مدير عام منابر شبكة نادي الصحافة السعودي التدريبية .- رئيس تحرير صحيفة صدى الحجاز الالكترونية

0  106 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 402