على شرف سعادة رئيس مركز وساع الصهاليل .. مدرسة الجزعة تقيم احتفالها بمناسبة اليوم الوطني٨٩

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
هروب/صوت جازان ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أقامت مدرسة الجزعة الابتدائية والمتوسطة بالصهاليل والتابعة لمكتب تعليم هروب احتفالها اليوم الخميس الموافق ١٤٤١/١/٢٧ هـ بمناسبة اليوم الوطني ٨٩ على شرف سعادة رئيس مركز وساع الأستاذ : أحمد بن علي العزي . بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم تلا ذلك قراءة آيات من الذكر الحكيم ثم كلمة لرئيس مركز وساع نوه فيها بقدسية هذا الوطن المعطاء وتميزه على سائر الأوطان لاحتضانه الحرمين الشريفين أقدس البقع ولكون هذه البلاد تحكم بشرع الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وأضاف "العزي" : إن علينا جميعا أن نعي ونقدر النعمة التي حبانا الله بها في هذه البلاد الطاهرة من أمن وأمان ورغد في العيش تحت قيادتنا الرشيدة . ثم تلا ذلك كلمة لقائد مدرسة الجزعة الأستاذ : قاسم صهلولي رحب فيها بسعادة رئيس مركز وساع وقادة المدارس والحاضرين من أولياء أمور الطلاب وطلاب المدرسة والأهالي ، ثم رفع التهاني بهذه المناسبة إلى خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وإلى الشعب السعودي النبيل . وختم " الصهلولي "كلمته بالدعاء لهذه البلاد وحكامها والجنود المرابطين على الحد الجنوبي بالنصر والتمكين . ثم توالت فقرات الحفل المتنوعة كان مشهد " ابن الشهيد " الأروع والذي حاز على استحسان الجميع ، فيما لفت الحضور أوبريت "كلنا فداء" الذي أشرف على إعداده وتجهيزه معلمو وطلاب المدرسة . وكان لفن الرسم بالرمل فقرة مميزة رسم خلالها خادم الحرمين الشريفين ببراعة تامة .


سلوى كاملي سلوى كاملي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  201 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 576