بالصور محافظ الداير يدشَّن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني ويزور المرضى المنومين

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
الدايرـــ صوت جازان ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ رعى محافظ الداير الأستاذ نايف بن ناصر بن لبدة اليوم الأربعاء فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني التاسع والثمانين والذي نظمه قسم التمريض بالمستشفى، وفور وصوله المستشفى قص شريط الافتتاح بحضور مدير شرطة الداير المقدم أحمد بن مداهي الريثي، و مدير مكتب التعليم بمحافظة الداير الدكتور مفرح بن مسعود المالكي،و تجول في بهو الاستقبال. ثم زار المرضى المنومين بالمستشفى مقدما لهم التهاني باليوم الوطني متمنيا لهم الشفاء العاجل والصحة، وأطلع على الخدمات الصحية المقدمة لهم. ثم انتقل إلى قاعة المحاضرات وشرف الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة والذي نسق لفقراته طاقم التمريض و أفتتح بالسلام الملكي، ثم شاهد الحضور عرضا عن تاريخ المملكة، بعد ذلك ألقى المشرف على قسم التمريض سعيد بن سالم سلمان المالكي كلمة المستشفى بهذه المناسبة وحث فيها الجميع الحرص كل الحرص على الوحدة و التميز كل في مجاله من أجل بناء هذا الوطن، مؤكدا أنه من نعم الله علينا ظهور المؤسس وتوحيد هذه البلاد بالعدل ليسود الأمن. ثم شاهد الجميع عرضا مرئيا عن انجازات المستشفى خلال العام المنصرم، من مشاريع توسعة الطوارئ وتجديد الارضيات و البداية ببناء مشروع مركز غسيل الكلى بعد ذلك ألقى مدير المتابعة، محمد الغالبي قصيدة شعرية نبطية بهذه المناسبة، لاقت استحسان الحضور. فيما تلا ذلك فيديو يحكي جنودنا الابطال على الحدود، بعد ذلك قدم المستشفى بطاقات الأولوية لذوي الشهداء والمصابين من جنودنا. وتقدمت اخصائية التمريض هالة الغزواني، كلمة استعرضت فيها الدور الداعم من الدولة أيدها الله للشباب السعودي. ثم كرم محافظ الداير رجل الاعمال وتناول بعذ لك وجبة الإفطار المعدة بهذه المناسبة واختتم الضيوف الحفل بتسجيل كلمات في سجل اليوم الوطني.


سلوى كاملي سلوى كاملي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  199 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 576