كلمة الاستاذ محمدبن عمر ابوراسين بمناسبة اليوم الوطني ٨٩ للمملكة العربية السعودية

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
حسن هملان صحيفة صوت جازان الحمد لله وصلاه على رسول لله من هاهنا من قلب الجزيره نبعت منابيع الخير فأروت كل قلب عربي من أرض مكه سرت النبوه عبر الدج حتي سدره المنتهي شع منها النور ونهار الدجي الى إيران قد جاوزت حدك. وايها الحوثي قد جيت أدي فعلم أيها الحوثي وانت أيها الإيراني انه اذا ما خادم الحرمين نادي هيجنا من المحيط الى الخليج فهدت دوله الإرهاب هدا وسنقطع دابر الظلم ومن رص الصفوف ومن تصدأ. فمليكنا سلمان وولي عهد محمد بن سلمان هم العظماء هم من يصنعون الاحداث ويجيدون قراءه المستقبل ويمخرون عباب المحيطات غير ابهين بصخب الامواج وهدير الرياح لانهم استثنائيون وهبهم الله الحكمه وألهمهم الرشد للحفاظ على ميراث الرساله ووهج الدين وشعائره في زمن خارت فيه قوى الترضي وشاخت فيه اراده المتنصلين وتعالت فيه نباح المستلبين من دينهم وعروبتهم وبان جليا تأمر قوى الشرك والكفر واعداء الدين من الصهاينه والماسونين والليبراليين والملحدين وكل المتربصين من الفرس الحاقدين واتباعهم الطامعين كل ذلك لم يفت في اراده من اختارهم الله لرعايه المسلمين وخدمه بيته الحرام ومسجد رسوله الامين فكانت عاصفه الحق المبين ولحمه الشعب اجمعين وانطلقت عجله البناء والتنميه بخطى ثابته وتحقق للمواطن رغد العيش ورفاهيه الحياه وتوقدت روح الفداء والسمو في العطاء للحفاظ على علو رايه الحق ودحر الباطل فكانت السعوديه العظمى عشت يابلدي يابلد الاسلام عشت ياموطني ياوطن العزه والكرامه وعمراطوبلا مكللا بصالح العمل ياقائدنا وابونا سلمان الحزم والعزم والى الامام يامن قهرت الاعداء ولقنت البغاه ونلت ثناء الاصدقاء يا امل الامه ويافارسها حماك الله من شرورهم وحقق لك ما تامله من رفعه وتمكين لهذا البلد العظيم اقصدك انت ياولي العهد ايها الامير صاحب السمو محمد بن سلمان ونحن اذنحمد الله على مامضى لنجدد العهد بالطاعه والولاء ونعيش في هذا اليوم يوم الوطن فسيرو على بركه الله ولا يضركم من ضل اذ اهتديتم والسلام عليكم ورحمه الله محمد عمر ابوراسين


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  110 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 359