بلدية محافظة صبيا تواصل العمل لتركيب لوحات التهنئة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 89 للمملكة

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
صبيا/ صوت جازان ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تجسيداً للحمة الوطنية الغالية تستعد بلدية محافظة صبيا للاحتفاء باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية 89، والتي ستنطلق فعالياته مساء غدا الاثنين وسيكون حفل محافظة صبيا يوم الثلاثاء وذلك في ساحة البلدية مقابل حديقة الملك فهد باشرف ومتابعة سعادة محافظ صبيا الأستاذ / منصور بن زيد الداود وبمشاركة العديد من الجهات الحكومية بالمحافظة. إذ قامت البلدية وفي ظل أعمالها المتواصلة استعداداً للاحتفاء بذكرى اليوم الوطني 89، بتزيين الشوارع والساحات بالأعلام والانارات واللوحات المعبرة والعمل على تجهيز موقع الفعالية وتجهيز شبكة الإنارة بالحدائق والمنتزهات والميادين العامة، بجانب العمل على تركيب لوحات التهنئة في مداخل ومخارج المحافظة. من جانبه بين رئيس البلدية أ / سـفر بن سعد آل زاحم الشهراني، أنه وتجسيداً للحمة الوطنية للمملكة 89 واستعداداً للاحتفال بالذكرى الغالية لتاريخ توحيد مملكتنا الحبيبة قامت البلدية بالعمل على تجهيز موقع الاحتفاء بذكرى اليوم الوطني 89 والتي ستنطلق فعالياته الثلاثاء المقبل في ساحة البلدية مقابل حديقة الملك فهد متضمنه العديد من الفعاليات والمشاركات. واشار " الشهرانى " ان هناك أكثر من ٤٥ فعاليه مصاحبه والتي ستستمر على مدى أربعة أيام متواصلة، فى اماكن متعددة من المحافظة بالتشارك مع إدارة تعليم صبيا فى ذلك. مشيراً إلى أن البلدية تعمل على تجهيز موقع الاحتفاء وتعمل على تركيب الأعلام في أعمدة الطرق الرئيسية والفرعية، بجانب العمل على تجهيز شبكة الإنارة للحدائق والمنتزهات والميادين العامة، بجانب تركيب لوحات التهنئة في مداخل ومخارج المحافظة. ولفت "آل زاحم" إلى أن البلدية ستكثف عملها مسخرة كافة إمكانياتها لإبراز مناسبة اليوم الوطني 89 بالشكل المأمول، وستعمل على تهيئة المواقع استعدادا لهذه المناسبه الغاليه على كل مواطن سعودى ٠


سلوى كاملي سلوى كاملي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  49 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 359