محافظ الداير ابن لبدة اليوم الوطني ذكرى نستلهم فيها المؤسس وتأكيد ترابطنا

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
الداير : صوت جازان ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أكد محافظ الداير الأستاذ نايف بن ناصر بن لبدة، أن اليوم الوطني مناسبة عزيزة على نفس كل مواطن إذ هي ذكرى بزوغ فجر الرخاء والآمان على هذا البلد العظيم. ورفع محافظ الداير أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين وأمير منطقة جازان و سمو نائبه وإلى الأسرة الحاكمة والشعب السعودي أصالة عن نفسه و نيابة عن رؤوساء المراكز ومدراء الدوائر الحكومية ومشائخ القبائل والأعيان و الآهالي بمحافظة الداير. وأشار أبن لبدة إلى أن هذه المناسبة تأتي علينا هذا العام ونحن ولله الحمد نسير ماضون في ظل عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الميمون وكلنا عزيمة من أجل مواصلة البناء ومسيرة العطاء من أجلى أغلى و أعظم ثرى. مشيرا إلى أننا ولله الحمد كل عام يمر علينا اليوم الوطني وتماسكنا أقوى من ذي قبل، رغم ما يكيده الأعداء لزعزعة أستقرارنا، ولكن كل ما زاد كيدهم زاد تماسكنا واصطفافنا خلف قيادتنا. وأردف محافظ الداير قائلا : نستلهم من هذه الذكرى المؤسس طيب الله ثراه، ونعم الله علينا من أمن وآمان فهي ذكرى احتفاء و شكر لله وحمدا على نعمه. سائلا الله أن يحفظ بلادنا وقيادتها وأن ينصر جنودنا البواسل في مختلف القطاعات. مشيراً إلى أن محافظة الداير أكملت كامل استعدداتها للاحتفال بهذه المناسبة الغالية من خلال تزيين الميادين و الشوارع، والترتيبات الاخيرة تجري لإحتفال الآهالي و الفعاليات المصاحبة له يوم الأربعاء القادم.


سلوى كاملي سلوى كاملي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  34 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 359