الرايه سعودية

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

الرايه سعودية 

 

الكاتبة / موسيه العسيري 

 

من السهل أنك تمدح شخص وتوصفه  وتعطيه حقه  لكن من الصعب جدا أنك توصف وطن  غير عن كل الأوطان  وطن لا يشبهه وطن  وهنا يصعب المدح  والوصف  

وطني لم اجد كلمات تستحق وصفك  ولا مدحك ولا الغزل فيك  لكني اقسم بالله الذي خلقني لو لم أكون سعودية أب عن جد سواء من ناحيه الأب أو الأم  لتمنيت أن أكون سعودية  أو أعمل وأعيش في السعوديه طوال عمري  وأموت بها  وأدفن تحت ترابها الطاهر .

وطني تعجز الكلمات عن وصفك لأنك كامل الوصف والكمال لله وحده سبحانه وتعالى  وعندما اتكلم عنك اتكلم بكل فخر واعتزاز  واقولها في كل اصقاع الدنيا أنا فتاة سعودية 

 فالوطن هو الأم وهو فخر وعز  لا يباع ولا يشترى   أغلى من الذهب  من حب  الكل الكبير لها يتمنى أن يموت دون  أن تمس ترابه بسوء .
و الوطن كلمة عظيمة  لا يعرف معناها  إلا من خسر وطنه  وهو يحبه من أعماق قلبه ..

  فكم من شخص خسر وطنه لكن لا يهتم لأنه يقيم في وطن ٱمن  وخيراته كثيرة  لكن يضل الوطن هو. الأمان للشخص الذي ينتمي إليه .

  فما أعظمك ياوطني  صامدا في وجه كل الظروف والكل يهابك ويكسب رضاك  لكي لا يخسرك ..
 دام عزك ومجدك ياوطني. ودمت ياوطن الأمن والأمان طوال الزمان إلى أن يبعث الله الأرض  ومن عليها .


غاليه الحربي غاليه الحربي
المدير العام

مدير عام صحيفة صوت جازان الالكترونية - مدير عام شبكة نادي الصحافة السعودي - مدير عام منابر شبكة نادي الصحافة السعودي التدريبية .- رئيس تحرير صحيفة صدى الحجاز الالكترونية

0  168 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 402