رغم أنوف الحاقدين .. ستمضي السعودية ..!!

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

رغم أنوف الحاقدين .. ستمضي السعودية ..!!

 

هوناً عليكم أيها الحاقدون العابثون الجبناء ، المتخفون في الظلام ، المستترون تحت أجنحة المخربين والفاسدين ، الخارجون عن العقيدة والإسلام .. رغم أنوفكم جميعاً ( السعودية ستمضي ) .. ستمضي في البناء والإعمار والمستقبل ، ستمضي في بناء جيلٍ مؤمن بالعزيمة الراسخة التي منحت من هذه الأرض الطيبة أرض الحرمين الشريفين ، منحت من قيادة مؤمنة بأنها ستمضي بهذا الكيان إلى مستقبل مشرق وباهر مستمدة قوتها وإرادتها من قوة العقيدة الإسلامية لا تلتفت إلى الوراء ولن يثنيها عن الرجوع أي شىء فهي ماضية لبناء جيلٍ من الشباب الطموح يتقدمهم رأس الهرم في هذه الأرض الكريمة ..

    •    ما أقدمتم عليه في معامل بقيق وخريص معامل النفط التابعة لأرامكو السعودية والذي خططتم له بمساعدة الأذناب والخونة لن يهز كيان هذا الشعب المؤمن المتمسك بعقيدته وشريعته المتضامن مع قيادته وحكومته والمحافظ على أرضه قبل كل شىء ..
    •    مهما فعلتم ، ومهما خططتم ، ومهما أرتكبتم من جرائم سواء بحق الوطن أو المواطن أو الممتلكات لن تهزنا وتهز إيماننا الراسخ بأننا دولة تحرم وتُجرم الإرهاب في أي مكان وزمان ..
    •    فلقد مضى رسولنا عليه الصلاة والسلام في دحر الشرك والكفر من بلاد الحرمين وتبعتها بعد ذلك بلاد العالم كافة فلقد مضى برسالة التوحيد من هذه الأرض المباركة تحت لواء لاإله إلاالله محمد رسول الله رغم ما واجه من ظلم وطرد ونفاق وسخرية وغير ذلك الشىء الكثير والحمدلله هذه الرسالة وصلت إلى أصقاع الدنيا كافة وما زال الإسلام شامخًا عزيزاً وسيظل كذلك إلى يوم القيامة ، ومع ذلك لم ينثني عن ذلك الرسول عليه الصلاة والسلام ولا الذين خلفوه في بناء الدولة الإسلامية ونشر الرسالة المحمدية بل مضى بكل قوة وحزم ..
    •    سيري وانطلقي يا بلادي الحبيبة على بركة الله عزوجل في ظل القيادة الرشيدة والحكيمة سيري بنا إلى أفاق المستقبل الباهر وإلى أعالي القمم فأولئك الشرذمة لن تحصد الا الندم والخيبة ولن يكون لها الا الهلاك وسيقف لها رجال أمننا ومواطنينا بكل ما أوتو من قوة ..

فنحن الماضون والفائزون وأنتم الأذناب الحاقدون الخاسرون .. ستمضي السعودية رغم أنوفكم وتباً لكم اليوم وغداً وإلى يوم الدين .. 


                        الكاتب /
            خالد بن محمد أحمد ناشب


غاليه الحربي غاليه الحربي
المدير العام

مدير عام صحيفة صوت جازان الالكترونية - مدير عام شبكة نادي الصحافة السعودي - مدير عام منابر شبكة نادي الصحافة السعودي التدريبية .- رئيس تحرير صحيفة صدى الحجاز الالكترونية

0  110 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 402