محافظات جازان الجنوبية بدون نت والشركة تلتزم الصمت ..

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محافظات جازان الجنوبية بدون نت والشركة تلتزم الصمت ..

من يوم الأحد الماضي مع هطول الأمطار الغزيرة التي هطلت على محافظات جازان الجنوبية ومنها ( محافطة الطوال ) انقطعت فجاءة عنها خدمة الاتصال والإنترنت والى هذه الساعة من هذا اليوم الأحد ما زالت شركة الاتصالات تلتزم الصمت ولم تصرح ببيان للمشتركين عن سبب تلك المشكلة .. وفرع جازان يتواصل مع الناس لمؤاساتهم دون إيضاح الأسباب .. 

شركة الاتصالات السعودية لم تتحرك مثلما تحركت شركة الكهرباء سابقاً عندما حصل خلل وشمل المناطق الجنوبية للمملكة واصدرت اكثر من بيان وقامت بالإصلاح في اقل من يوم وعوضت المشتركين بالخصم ..

وهنا نحن نتسأل لماذا شركة الاتصالات السعودية ملتزمة الصمت مع هذه المشكلة في الحد الجنوبي ولم تحرك ساكناً وقد أصدرت فواتيرها للسداد والمشتركين بدون خدمة لليوم الثامن على التوالي ..

لا يوجد سوى فني أو مهندس واحد فقط يقوم بالصيانة لآلاف المشتركين في هذه المحافظة ..

شركة الاتصالات السعودية نحن بصدد بيانك لهذه المشكلة لمعرفة سبب الانقطاع وماذا أيضا عن تعويض المشتركين عوضاً عن المقابل التي تؤخذ مقابل خدماتكم الأقل من المتواضعة ..؟؟


                    بقلم الكاتب 
        خالد بن محمد أحمد ناشب 
          الحد الجنوبي _ الطوال


غاليه الحربي غاليه الحربي
المدير العام

مدير عام صحيفة صوت جازان الالكترونية - مدير عام شبكة نادي الصحافة السعودي - مدير عام منابر شبكة نادي الصحافة السعودي التدريبية .- رئيس تحرير صحيفة صدى الحجاز الالكترونية

0  119 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 402