لا نخاف كلامكم .. فنحن ماضون

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

لا نخاف كلامكم .. فنحن ماضون

نحن أمة لا تخشى في الحق لومة لائم وسنقول الحق وسنرسل الحقيقة وسوف يشاهد الجميع كل شىء بصدق وشفافية .. حذرت الأرصاد وحذر أولياء الأمور وحذرت السماء ولكن لا حياة لمن تنادي ..! 
استكبارًا وعناداً وتبجحاً وإستبداداً من عند أنفسكم وما أنزل الله بهذا من سلطان .. 

* من المسؤول عمن صار له حادث أو تعرض لسيل أو ضربته صاعقة ..؟؟

* من المسؤول عن أؤلئك الأبرياء الذين لا حول لهم ولا قوة عندما تغتال فرحتهم بسبب تعنت المسؤول الذي لم يرفع حتى سماعة تلقونه ليطمئن على ما أؤكل اليه ..؟؟
* بعدما صرخت الأرض واستمعت لها السماء وكان ربي رحيماً بهم تعاطفتم أخيراً وأرجعتم كل شىء لغيركم ..
* الذي وضع القرار وصاغه بكل عناية لم يكن لديه طفل أو طفلة في تلك الأماكن التي حفتها عناية الرحمن ولطف بهم ..
* الذي صاغ القرار كان ينظر لمكانه فقط ومكان من يعول لكنه لم ينظر لمن يعولهم غيره ..

ما أجملك أيها الأب وما أجملك أينها الأم 
عندما تحافظون على فلذات أكبادكم وتسهرون على راحتهم .. وما أقساك أيها المسؤول عندما لا تشعر بالخطر الذي حدق بهم ..

خرجتم تنظرون للسماء وهونتم الأمر وقلت لا شىء سوف يحدث .. ولكن سبحان الله ما بين طرفة عين وانتباهتها يغير الله من حال إلى حال وبالفعل تغيرت الظروف المناخية في أقل من لحظة وشاهدتم قدرة الجبار رب العالمين ..

التقنية لم تغفل لكن الذي غفل عن أولاد المسلمين ذلك الذي يدير التقنية وصار الذي صار والحمدلله على كل حال ..

ما هذا الا إنذار بسيط من رب السماء وما عند الله اعظم فاستعشروا المسؤولية التي أوكلت إليكم بدلاً من التهديد والوعد والوعيد ..

أقول ما تسمعون وأفوض أمر كل ولي أمر فيكم 
فنحن أمة لا تخاف .. وكفى ..!!


                          بقلم الكاتب 
            خالد بن محمد أحمد ناشب 
                الحد الجنوبي _ الطوال


غاليه الحربي غاليه الحربي
المدير العام

مدير عام صحيفة صوت جازان الالكترونية - مدير عام شبكة نادي الصحافة السعودي - مدير عام منابر شبكة نادي الصحافة السعودي التدريبية .- رئيس تحرير صحيفة صدى الحجاز الالكترونية

0  38 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 282